تعرّفي على موضة 2014 مع Chloe و Lanvin

إنّه موسم مجموعات الـ Resort، فحالياً، تطلق معظم دور الأزياء والماركات العالميّة مجموعاتها الـ Resort الخاصّة بسنة 2014!

ias

وبعدما افتتحت دار شانيل الموسم في سنغافورة وبعد أن لحقتها دا رديور التي اختارت موناكو مكاناً لإطلاق مجموعتها الـ Resort، توالت دور الأزياء الأدوار وعرضت كلّ منكالفن كلين وProenza Schouler وبلانسياغا مجموعاتها والآن حان الوقت لنعرض عليكِ مجموعتي كلوي ولانفان.

 

من المعروف عن دار Lanvin، تقديمها للأزياء الراقية وتصميمها الفساتين الناعمة وفساتين السهرة والفساتين الرسمية التي تسيطر عليها البساطة وهذا ما حافظت عليه في مجموعة Resort 2014 حيث قدّمت فساتين طويلة راقية وبسيطة تميّزت بموضة الكشاكش أو الـ Ruffles، هذه الموضة التي رأيناها في مجموعة غوتشي لموسم صيف 2013.

 

اكتشفي مجموعتي بوتيغا فينيتا وغوتشي Resort 2014!

 

وإلى جانب الفساتين الطويلة، قدّمت لانفان أيضاً البذلات الرسمية الملونة والفساتين المنفوخة أو الرسمية كما تلك المتوسطة الطول وبقصّة الـ Flared.

 

أما مجموعة كلوي، فقد أتت أكثر حيويّة وضمّت العديد من التصاميم العمليّة وكانت السراويل الواسعة أو Palazzo هي المسيطرة إلى جانب موضة الأقمشة المقلمة أو Stripes كما السترات والمعاطف الواسعة بموضة الـ Over Sized وقد لاحظنا في مجموعة Chloe أيضاً، استمرار موضة الـ Nude أي لون البيج كما موضة شورت الـ Bermuda.

 

إكتشفي مجموعة Burberry ومايكل كورس Resort 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية