تعرّفي على موضة جاكيت الدنيم الرائجة في خريف 2018

اكتشفي موضة سترة الدنيم الجديدة في خريف 2018

تستمرّ موضة جاكيت الدنيم الفضفاضة وبقصّة البوي فرند ولكن تنافسها سترة جينز أخرى تبرز اليوم وبقوّة وتعتبر الأهمّ في خريف 2018.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن قطعة تضمّنيها خزانتكِ هذا الخريف، لا تتردّدي في اختيار جاكيت الدنيم التي سنتكلّم عنه إذ يمكنها أن تحوّل إطلالتك من عادية إلى مميّزة.

إنّنا نتكلّم عن سترة الدنيم الملوّنة بالألوان الملكيّة أو الباستيليّة كالأحمر البرتقالي، الزهري الفاتح، الأزرق الباستيليّ أو الأصفر أيضاً.

ارتدي في خريف 2018 سترة الدنيم الملونة او القصيرة

بقصّاتٍ مختلفة، يمكنكِ اختيار جاكيت الدنيم الملوّنة فإما تكون قصيرة أو ممزّقة من الأسفل أو حتى بأسلوب الـ Vintage أي مع أكمامٍ واسعة جداً أو بقصّة عادية أو حتى مع حزامٍ على الخصر أيضاً.

يمكنكِ أيضاً اختيار جاكيت الدنيم القصيرة Cropped Jacket واختيارها حينها بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو الرمادي أو الكحلي أو الدنيم.

سترة الدنيم الملونة موضة خريف 2018

ولكن، هل تدركين كيف تنسّقين هذه الجاكيت لإطلالة ملفتة؟ لا شكّ أنّك تعلمين الطريقة الأسهل والأشهر والتي ترتكز على تنسيقها مع الجينز والـ T Shirt أو الكنزة العادية المطبّعة بالشعارات أو المقلّمة ولكن مهلاً، هناك صيحات لا يمكن أن تتوقّعيها تليق بجاكيت الدنيم الملوّنة.

إنّنا نتكلّم عن التنانير المثنيّة المطبّعة أو الميتاليكيّة التي يمكن اعتمادها ولكن مع كنزات أو توبات بأكمامٍ طويلة ولكن بألوانٍ أساسيّة. كذلك، يمكنكِ اعتمادها مع السراويل المقلّمة أو حتى المقطّعة بموضة الـ Plaid ومن الطرق الملفتة لتنسيق هذه السترات، أن تعتمدينها مع الترتر ولكن ليس مع فساتين الترتر إنما مع توبات الباييت المنسّقة مع الجينز. إلى جانب ذلك، تأتي جاكيتات الدنيم الملوّنة مناسبة للسراويل الجلديّة التي تبرز في موسم الخريف كما يمكنكِ اعتمادها مع القماش المنسدل والحريريّ شرط اختيارها واسعة وتنسيقها حينها فوق الكنزات الصوفية أو من الريش وذلك لإضفاء لمسة شتويّة على إطلالتك وحتماً مع أحذية الكاحل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيقها مع الكنزات الرياضيّة بأسلوب الـ Hoodie وتنسيقها مع الليغينغ الرياضيّ والأحذية الرياضيّة كما يمكنكِ تنسيقها مع هذه الكنزات الرياضيّة والسراويل الرسمية أو الجينز السكيني وأحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر Cowboy أو الأسلوب الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية