تعلمي الطبخ مع هذه التطبيقات المجانية

تعلّمي الطبخ مجانا

خلال فترة الحجر المنزلي تعلمي الطبخ مجانًا مع أفضل التطبيقات العالمية التي تشرح لك الوصفات بالفيديو والصور والمقادير وترافقك عبر المراحل كي تصبحي طاهية ماهرة.  ومع إغلاق المطاعم، وبقائك في المنزل وامتلاكك لوقت الفراغ ننصحك بإتقان الطبخ كواحدة من الهوايات المنزلية التي تسليك وتعود عليك بالفائدة، ونقدّم لك أفضل التطبيقات العالمية المجانية.

ias

Handpick Recipes and Ingredients

تطبيق رائع وفكرته عملية حدًا اذ تقوم على ادخال المكونات الموجودة لديك في الثلاجة، ليعطيك الوصفة الملائمة. في مكتبته ملايين الوصفات من مختلف المطابخ العالمية وطريفة التعليم فيه سهلة حدًا وسلسة.

تطبيق handpicked ingredients

Cookpad Arabia

كوكباد بنسخته العربية تطبيق يسمح لك بتحميل وصفاتك والتعلّم من الطهاة المحترفين والمشتركين الآخرين. ومن أهم مميزات التطبيق أيضًا أنه سوف يتيح لك أمكانية الدردشة مع صديقاتك وتبادل وصفات الطبخ المختلفة وتبادل الخبرات في هذا المجال فيما بينكنّ. فما هي أفضل قواعد الطهو بحسب الاتيكيت؟

Epicurious

أن تحضّري وجبة هو أمر جيّد ولكن أن تعرفي ما اذا كانت الوجبة لذيذة ودقيقة وناجحة هو لا شكّ أمر أفضل بكثير. هذا التطبيق يتيح للمستخدمين تقييم الوصفات واعطاء آراءهم. وهكذا تحسنين اختيار أي وجبة ستتعلمينها وتجربينها. هذا التطبيق يعلّمك الطهو بالفيديو والصوت والصورة ويمكنك العودة الى المقادير الموجودة بالتفاصيل.

Side Chef

يعد تطبيق SideChef أداة رائعة لأي طاهية مبتدئة. بين الصور المشهية والتعليمات سهلة المتابعة، ستعدّين وجبات رائعة وسهلة وتتعلمين أسس الطبخ من فرم وتقطيع بسهولة مطلقة.

Kitchen Stories

لتعلم الأساسيات، لا يوجد تطبيق أفضل من Kitchen Stories. ففيه عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو الإرشادية البسيطة لكل مراحل الطبخ من الخبز إلى مهارات استخدام السكين.

وبعد تعلّم الطبخ وتناول أشهى الوصفات ما رأيك بحرق السعرات الحرارية من خلال الرقص؟! اليك هنا لائحة تطبيقات مجانية لتعلم الرقص!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية