تعلن شركة Apple عن افتتاح أحدث متجر لها في الشرق الأوسط، Apple Dubai Mall!

شركة Apple تعلن عن افتتاح أحدث متجر لها في الشرق الأوسط، Apple Dubai Mall

أعلنت شركة Apple اليوم عن افتتاح أحدث متجر لها في الشرق الأوسط، Apple Dubai Mall، مع واجهة منحنية طولها 187 قدماً وشُرفة تطل على برج خليفة ونافورة دبي. وتم تصميم متجر Apple Dubai Mall ليكون منصة يلتقي فيها جميع أفراد المجتمع للتعلم والاستمتاع، بالإضافة إلى مشاهدة العروض المسائية المذهلة للنافورة. كما سيستضيف المتجر برنامج "اليوم في Apple"، وهي تجربة Apple الجديدة داخل المتاجر حول العالم والتي تم الإعلان عنها اليوم أيضاً.  تقول أنجيلا أهريندتس، النائبة الأولى لرئيس شركة Apple، إدارة البيع بالتجزئة: "نعتبر متاجرنا وكأنها ساحة مدينة عصرية، حيث يأتي إليها الزوار للتسوق أو البحث عن الإلهام أو التعلم أو التواصل مع الآخرين في مجتمعهم. وهل من مكان أفضل للتجمع من موقع يطل على مركز مدينة دبي، حيث تلتقي نافورة دبي مع برج خليفة ودبي مول؟ ونحن نفتخر بأن نفتتح متجرنا في أحد أكثر المواقع الحيوية في العالم."

ias



شركة Apple تعلن عن افتتاح أحدث متجر لها في الشرق الأوسط، Apple Dubai Mall

يعتبر كل متجر من متاجر Apple مركزاً للتعليم والإلهام. وسيتم إطلاق برنامج "اليوم في Apple" في متجر Apple Dubai Mall وفي جميع متاجر Apple البالغ عددها 495 في الشهر المقبل، مع جلسات جديدة في مواضيع متفرقة من الصور والفيديو والموسيقى والترميز والفن والتصميم وغيرها الكثير، بقيادة فرق حاصلة على تدريب عال، وأحياناً بقيادة مبدعين وفنانين محليين. كما سيستضيف متجر Apple Dubai Mall فعاليات رفيعة المستوى تشمل الموسيقى الحية، ومحادثات مُقربة مع صانعي أفلام ومصورين، وورش عمل مباشرة مع مجموعة من أفضل المواهب في العالم. كما تشمل فعاليات اليوم الافتتاحي عرضاً فنياً مباشراً مع Myneandyours، وثنائيات فنية مع الموسيقار حمدان العبري والفنان سلطان الرمحي.

سيتولى المبدعون المحترفون Creative Pros الجدد، وهم مكافئون لتقنيي Geniuses في Apple ولكن في مجال الفنون الليبرالية، مسؤولية التعليم في جلسات"اليوم في Apple" وتقديم المشورة الفردية والتدريب على التصوير الفوتوغرافي، وصناعة الأفلام، والفن، والتصميم وأكثر. وسيكون كافة موظفي المتجر البالغ عددهم 148 موظفاً على استعداد لاستقبال العملاء من جميع أنحاء العالم، حيث يتحدثون بإجمالي 45 لغة.

شركة Apple تعلن عن افتتاح أحدث متجر لها في الشرق الأوسط، Apple Dubai Mall

وكما هي الحال في العديد من متاجر Apple الهامة، فإن متجر Apple Dubai Mall يهدف إلى أن يكون مفتوحاً وشفافاً ليحد من الحواجز بين الداخل والخارج، ويمحو الحدود بين المتجر والمجتمع. وللتخفيف من حدة المناخ في دبي، قامت شركة Foster + Partners بتصميم ثمانية عشر "جناحاً شمسياً" يبلغ ارتفاعها 37.5 قدماً وتتحرك بمحركات لتستجيب للظروف البيئية المتغيرة باستمرار. حيث تعمل على تبريد المتجر عند زيادة حدة حرارة الشمس، وتُفتح في المساء للترحيب بجميع زوار الشرفة العامة. وتيمناً بالمشربية العربية التقليدية، فإن كل جناح للطاقة الشمسية مصنوع محلياً من 340 قضيب بوليمر معزز بألياف الكربون بعرض 180قدماً، وتمثل الألواح الثمانية عشر واحدة من أكبر المنشآت الفنية الحركية في العالم.

هذا واستقبل متجرا Apple في الإمارات العربية المتحدة أكثر من أربعة ملايين زائر منذ افتتاحهما في دبي وأبو ظبي قبل 18 شهراً. وستستقطب Apple عدداً أكبر من الزوار من جميع أنحاء العالم في دبي مول، المشروع الرائد من شركة إعمار والمقصد الأكثر زيارة من محبي الشراء بالتجزئة والترفيه، والذي استقبل أكثر من 80 مليون زائر خلال السنوات الثلاث الماضية على التوالي. هذا سيبقى متجر Apple المطل على البحيرة مفتوحاً حتى منتصف الليل لخدمة جميع مستكشفي المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية