تعلّمي بالخطوات طريقة عمل مكياج المناسبات

Person, Human, Finger

تتطلّب منك المناسبات أن تتأنقي وتختاري أفخم الأزياء والأكسسوارات واعتماد أجمل التسريحات والمكياجات التي تليق بالسهرة أو المناسبة لتطلّي بلوك يخطف الأنفاس. لذلك اختارت لك ياسمينة درس مكياج مفيد جداً يساعدك على اعتماد أجمل مكياج فخم في سهراتك.

ias

 

تكشف لك ياسمينة من خلال دروس المكياج أهم أسرار خبراء التجميل فتعلّمك أبرز التقنيات التي يعتمدها هؤلاء عند تطبيقهم الميك اب. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات المصوّرة التالية لتحصلي على هذا المكياج الخاص بالمناسبات.

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً بتطبيق الظلال الناعمة بلون البيج الفاتح لتوحيد لون الجفنين الثابت والمتحرّك.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها، إستعيني بدرجة أغمق من الظلال البيج التي تميل إلى اللون البني الترابي، وطبّقيها عند الحدود الفاصلة من الجفن المتحرّك والجفن الثابت. إحرصي على أن يمتدّ هذا اللون حتى امتداد زاوية العين الخارجية.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

طبّقي بعدها الظلال البنية الداكنة على كامل الجفن المتحرّك وصولاً حتى المتداد العين تماماً كما في الصورة أعلاه. إحرصي على أن تمتزج مختلف التدرجات الترابية عند حدود الجفن الثابت.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

لإضافة لمسة ملفتة وفخمة إلى مكياجك، طبّقي ظلال العيون البرونزية البرّاقة إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى نصف الجفن المتحرّك.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

إبرزي مكياجك من خلال تطبيق الظلال السوداء اللون إبتداءً من امتداد العين عند الزاوية الخارجية ووصولاً حتى منتصف الجفن المتحرّك. إحرصي على تطبيق هذه الظلال أيضاً بطريقة ناعمة تحت خط الرموش السفلي.

 

الخطوة السادسة:

 

 

وأخيراً، إرسمي خطاً ناعماً من الأيلاينر الأسود مباشرةً فوق خط الرموش العلوي، ثم لوّني خطّي الرموش داخل العين بواسطة قلم الكحل الأسود. طبّقي القليل من الظلال الذهبية البرّاقة عند زاوية العين الداخلية ولا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها.

 

تعلّمي أيضاً: بالخطوات طريقة عمل مكياج كونتور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية