تعلمي طريقة رسم الحواجب وتكثيفها بالماكياج

طريقة رسم الحواجب وتكثيفها بالمكياج

لكي تكتمل إطلالتك عليك إبراز حاجبيك بشكل متقن لتحصلي على لوك مثالي وملفت. اكتشفي معنا ثلاث طرق لتحديد الحاجبين بواسطة المكياج الناعم لتتألّقي جمالاً أينما ذهبت.

ias

إعتمدي هذه الخطوات السهلة لرسم حاجبيكِ بالقلم!

الخطوة الأولى:

ابدأي بتطبيق الفاوندايشان True Match منلورييال باريس L’Oreal Paris بواسطة ريشة H&M واحرصي على أن يكون اللون يناسب لون بشرتك، بعدها طبّقي الكونسيلر تحت عينيك وإلى جانب الأنف لإخفاء العيوب وتحصلي على بشرة صافية ومشرقة.

وقبل أن تبدأي بمكياج العيون، استخدمي البودرة البيضاء على وجهك وبالأخص تحت العينين ثم طبّقي البودرة الغامقة على الخدّين وأطراف الجبين والأنف.

الخطوة الثانية:

اختاري ظلال عيون باللون البرونزي وضعي منه على جفنك الثّابت والمتحرّك، بعدها ضعي اللون البرتقالي على جفنك الثّابت لتحافظي على تدرّج الألوان.

الخطوة الثالثة:

ارسمي خطّ آيلاينر من وسط العين حتّى الطرف، بعدها ارسمي خطّاً رفيعاً من زاوية العين الدّاخلية حتّى الوسط واحرصي على أن يكون رفيعاً لتصبح عيناك مسحوبتين. ولتحصلي على عينين جذّابتين ابرزي رموشك بالماسكارا وضعي منها على رموشك السفلية أيضاً لمنح عينيك حجماً أكبر.

الخطوة الرّابعة:

حدّدي عينيك بالقلم الأسود فهو الخيار الأفضل لدى الكثيرات، بعدها حدّدي حاجبيك بالقلم البنّي وابدأي من طرف الحاجب لتحافظي على إطلالتك الطبيعية، وإذا كان حاجباك خفيفين استخدمي ظلال العيون البنّي لتحديدهما. أمّا إذا كنت تريدين إبرازهما بشكل أكبر وتغيير شكلهما ننصحك باستخدام المستحضر الكريمي من Atelier بواسطة الريشة الرّفيعة.

الخطوة الخامسة:

من أجل إبراز ملامح وجهك استخدمي البلاشر بالألوان الترابية خاصّةً إذا كانت بشرتك سمراء وابتعدي عن اللون الزهري. بعدها ارسمي شفتيك بقلم كونتور طبيعي قبل أن تستخدمي أحمر شفاه باللون البرتقالي النّاعم، وأخيراً ضعي عند وسط شفتيك لون برونزي بإصبعك أو بواسطة أي ريشة ناعمة لتحصلي على مكياج مميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية