تغيرات بسيطة يومية تساعدك على خسارة الوزن بسرعة!

تغيرات بسيطة يومية تساعدك على خسارة الوزن بسرعة!

عزيزتي، إن كنت ترغبين في فقدان الوزن الزائد بسرعة من دون اللجوء إلى حمية قاسية أو ممارسة الرياضة باستمرار أو المحافظة على صحة جيدة، يمكنك اللجوء الى بعض نصائح ياسمينة من خلال تغييرات بسيطة يمكنك القيام بها في حياتك اليومية ومن ضمن يومياتك، من دون أي جهد إضافي.

ias

اختبري نفسك: على أي نوع من الأطعمة يجب أن يرتكز رجيمك؟

الشاي الاخضر

الشاي الاخضر:

عزيزتي، من المعروف فوائد الشاي الصحية المتعدّدة والمتنوعة إلاّ أنه يمكنك استبدال الشاي الاسود بتناول الشاي الاخضر، فهو يحارب الشحوم والدهون المتراكمة في جسم الانسان ويعمل على حرقها بسرعة.

الفلفل الحار

الفلفل الحار:

عزيزتي، يمكن للفلفل الحار أن يلعب دوراً اضافياً الى كونه يضيف مذاقاً لذيذاً الى الطعام، فهو يساعد في شكل فعّال وأساسي في التخلّص من الوزن الزائد بسرعة.

كما  يساعد في خفض مستويات الكولسترول السيء في الدم ورفع الكولسترول الجيد وبالتالي المساهمة في تعزيز صحة القلب والشرايين، وهو مضادّ قوي للالتهابات.

إضافةً الى ذلك، فهو يلعب دوراً في التأثير على مراكز الشبع وكبح الشهية في الجسم بتأثيرها على إفرازات الغدّة الدرقية والتي بدورها تؤثر على هرمونيّ الادرينالين والدوبامين المسؤولين عن التحكّم بالشهية. (اكتشفي مع ياسمينة على طرق وأساليب لاستخدام الفلفل الحار بخسارة الوزن)

الفواكه

الفواكه:

سيّدتي، من المعروف أن للفواكه أثار وفوائد صحية كثيرة على الجسم، إن كان لناحية تحسين نوعية البشرة لديك أو تسهيل عملية الهضم ووقاية الجسم من العديد من الامراض. كما أن للفواكه القدرة على مساعدتك على الحفاظ على نظام غذائي صحي والتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم وبالتالي فقدان الوزن الزائد بسرعة.

ولعلّ أشهر هذه الفواكه هي الفراولة التي تساعد في شكل كبير على فقدان الوزن، إذ إنها تساعد على تحفيز نمو الهرمونات التي تساعد على حرق الدهون.

تجنب الاكل بسرعة

تجنّب الاكل بسرعة:

سيّدتي، من المهم تجنّب مضغ الطعام بسرعة، بل يجب تناوله بطريقة هادئة وعلى مهل حتى يتمكّن الجهاز الهضمي من القيام بعمله جيداً والحؤول دون تراكم الطعام والدهون في الجسم.

التوقف عن استخدام المصعد

التوقف عن استخدام المصعد:

سيدتي، إن كنت لا تملكين الوقت الكافي للممارسة الرياضة، إلاّ أنه يمكنك الاستعاضة عنها من خلال أمور تقومين بها في حياتك اليومية كالتوقّف عن استخدام المصعد واستبداله بالصعود على السلالم، فمن شأن ذلك تحريك الجسم وحرق الدهون المتراكمة.

الاكل المنزلي

الاكل المنزلي

عزيزتي، إن كنت تعملين وتمضين يومك خارج المنزل، فمن المهم أن تحضري طعام الغداء معك من المنزل بدلا من طلب الوجبات السريعة، فمن شأن ذلك أن يخفّف تراكم الدهون في جسمك وبالتالي مساعدتك على فقدان الوزن الزائد بسرعة أو أقلّه المحافظة على صحتك ونظامك الغذائي.

اقرئي المزيد: لعبة إلكترونية تسمح لك بخسارة الوزن بسرعة.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية