تغيير ملموس مع تصاميم مجموعة علامة DKNY الجديدة

من عروض الأزياء التي كنا نتوق شوقاً لاكشافها خلال أسبوع الموضة النيويوركي هو عرض أزياء علامة DKNY لمجموعة الملابس الجاهزة لصيف 2017 لأن هذه العلامة بالتحديد، تعتبر من العلامات التي تمر بمرحلة إنتقالية لاسيما مع إنضمام كلّ من Dao-Yi Chow و Maxwell Osborne إلى هذه الدار.

ias

إن إنضمام كلّ من Dao-Yi Chow و Maxwell Osborne قدّم لدار DKNY هوية جديدة وفريدة من نوعها كانت كفيلة بمنح التصاميم الجديدة لمسة مميزة وأسلوباً مختلفاً. سيطر على مجموعة الملابس الجاهزة لصيف 2017 الأسلوب الرياضي الحيوي والمعاصر. تم عكس هذا الأسلوب الرياضي مع مجموعة من القصات والقطع التي من شأنها أن تعكس هذا اللوك. إذ إننا لاحظنا وجود عدد كبير من الإطلالات التي تتميّز بالأكمام الطويلة جداً وموضة الـ Anorak والـ Hoodie بالإضافة إلى الإطلالات بالقصّات غير المتساوية والقصات بموضة الـ Cut-out والقصات المنخفضة عند مستوى الصدر وموضة الشراشيب.

أما بالنسبة للأقمشة، فسيطرت على التصاميم الأقمشة الشفافة وأقمشة الساتان والأقمشة المقلّمة والأقمشة الصوفية والقطنية. تم تنسيق كل  الإطلالات مع مجموعة من الألوان الفاتحة والداكنة. فتراوحت الألوان بين الأسود والكحلي والأزرق الفاتح لنصل إلى الرمادي والأبيض.

(بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء DKNY لصيف 2016)

ضمّت هذه المجموعة بشكل عام تصاميم تحمل عدداً كبيراً من صيحات الموضة والقصات والألوان، لتخاطب عدداً كبيراً من السيدات ولتتماشى مع أكبر عدد ممكن من إطلالاتهنّ ومناسباتهنّ. تحاكي هذه التصاميم المرأة التي تحب موضة الشارع الممزوجة مع الأقمشة الجذابة والمعاصرة.

(بالصور، إكتشفي أبرز اللوكات من مجموعة ديكني DKNY لشتاء 2017 ومصادر وحي هذه الإطلالات)

منحتنا هذه المجموعة نظرة عن مستقبل علامة DKNY مع إنضمام كلّ من Dao-Yi Chow و Maxwell Osborne. ولا شك بأن مستقبل هذه الدار سيحمل مجموعة من التصاميم الجريئة والمميزة. والجدير بالذكر إفتتاح العرض مع عارضة الأزياء بيلا حديد والذي منح العرض بأكمله قيمة إضافية.

هل أعجبتك التصاميم؟ ما هي الإطلالة المفضّلة لديكِ؟

إقرأي المزيد: أدخلي مع ياسمينة إلى كواليس عرض أزياء DKNY في أسبوع نيويورك لخريف وشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية