تغيير واحد سيدخل "آيفون 8" التاريخ!

تغيير واحد سيدخل آيفون 8 التاريخ!

بعد سلسلة الاخفاقات التي تعرضت لها شركة "آبل"، خصوصاً مع إصدارها لنسختها الاخيرة من الهواتف الذكية والتي حملت إسم "آيفون 7"، عمدت الشركة على التركيز على تحسين نوعية خدماتها وتقديم ما هو جديد وأفضل لزبائنها، خصوصاً في ظل المنافسة الشديدة والمحتدمة مع شركة "سامسونغ".

ias

فقد كشف خبراء في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، أن شركة "آبل" عمدت الى إزالة منفذ السماعة من هاتف "آيفون 7"، في ظل المفاجأة الكبيرة التي تحضرها في هاتفها الجديد الذي سيصدر خلال العام الجديد والذي سيحمل اسم "آيفون 8".

اختبري نفسك:أي شخصية تاريخية يجب أن تكوني؟

ولفت الخبراء الى أن الهاتف الجديد والثوري سيشهد اختفاء "الزر الرئيسي" home button، في تغيير يعتبر الأول من نوعه في هواتف "آيفون" التي أطلقت منذ حوالى 10 أعوام. (اكتشفي مع ياسمينةإذا كنت تتعرضين للتجسس على "واتساب")

فعلى ما يبدو أن شركة "آبل" تخطط لإضافة زر "رئيسي" داخل الشاشة، في إطار مخططها لتوسيع حجم شاشة الهاتف الجديد، مع استعداد الشركة لاستخدام شاشات OLED، التي تظهر الألوان بشكل أفضل وتستهلك كمية أقل من شحن البطارية.

وكان إزالة شركة "آبل" لمنفذ السماعة من هاتفيها الحديثين "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس"، أثارت في البداية موجة جدل واسعة بين المستخدمين الذين باتوا مضطرين إلى شراء سماعات غير سلكية، باهظة الثمن، أو الاستعانة بمحوّل، ما اعتبره كثير من المراقبين أكبر مشكلة في الطراز الجديد.

اقرئي المزيد:ميزة "واتساب" الجديد لن تعمل إذا رأتها صديقتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية