تغييرات أجريتها في غرفتي ساعدتني على تحسين مزاجي!

تغييرات أجريتها في غرفتي ساعدتني على تحسين مزاجي!

أشارك اليوم بالتغييرات التي أجريتها في غرفتي وساعدتني على تحسين مزاجي فالغرفة هي مملكة كل واحدة فينا، وفي عمر معيّن لا بد من أن نجري التغييرات التي تريحنا وتؤثر على نفسيتنا. في البداية اليك هذا الاختبار: بأي لون يجب أن تختاري لون غرفتك؟

ias

فهنالك أمور مثلًا لم أكن أعرف أنها تؤثر على مزاجي ونفسيتي، لأنني معتادة عليها ولكنني عشقت غرفتي حين غيرتها، اليك تجربتي وأتمنى أن تفيدك!

أضفت خزانة

الفوضى هي السبب الأول والأساسي لتعكّر مزاجك حتى لو ظننت أنك معتادة عليها ولا تزعجك، ولو ظننت أنك تسيطرين على الأمر. فخبرتي تؤكد ذلك، اذ بعدما أضفت خزانة في غرفتي واستطعت ترتيب ملابسي من دون رصفها فوق بعضها في الخزانة الصغيرة، وخصوصًا بعدما تخلّصت من رؤية الملابس المكدّسة على السرير أثّر الأمر ايجابيًا على نفسيتي ومزاجي. اليك أيضًا كيفية صنع خزانة أحذية من كرتون!

لون الحائط المواجه للسرير

هل كنت تعرفين أن الحائط المقابل للسرير مسؤول بشكل مباشر عن مزاجك؟ لم أكن أعرف ذلك، فبعدما رأيت في احدى المجلات غرفة مطلية جدرانها بلون الفوشيا أعجبتني الفكرة وقررت تجريبه في الغرفة، ولكنني كنت أهرب من غرفتي من دون أن أعرف السبب وكنت أشعر بالتشنّج النفسي الى أن اقتنعت من صديقتي وغيّرت اللون! تغيّر مزاجي ١٨٠ درجة.

الانارة

لا أنصحك أبدًا بالانارة الخافتة جدًا في غرفتك تحتاجين للنور الطبيعي، تحتاجين لانارة تستطيعين التحكّم بها، فأنا حين استبدلت المصابح صفراء اللون بتلك البيضاء ما عدت أستطيع احتمال أي ضوء أصفر.

أضفت مرآة

للمرآة سحر على نفسية المرأة بشكل عام أؤكده لك أنا، فهي ستعطيك انطباعًا أن غرفتك أصبحت أكثر اتساعًا على ما كانت عليه، والمساحة الشاسعة تصيب المزاج في الصميم.

استبدلت اللوحات بأقوالي المفضلة

غرفتي هي مملكتي، هذا ما قلته لنفسي. ومن هذا المنطلق استبدلت اللوحات الزيتية التي أهدتني اياها والتي بأقوالي المفضّلة بخط عربي وبألوان مزركشة، فحين أنظر اليها فعلًا أشعر ببهجة مختلفة. في النهاية، اليك أيضًا 4 خطوات تجميل بسيطة تحسّن مزاجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية