تغييرات مهمّة ستطرأ على فيسبوك

تعديلات مهمّة في فيسبوك

تعديلات مهمّة في فيسبوك

مجموعة من التغييرات الجديدة ستجرى على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك؛ هذا ما أعلنته الشركة، والتغييرات ستتطال الهواتف الذكية والأجهزة المكتبية.

ias

ويبدو أنّ التغييرات تتركّز حول إلغاء خاصية الدردشة وحصرها في تطبيق فيسبوك الجديد أي فيسبوك ماسنجر، هذا ما أشارت إليه صحيفة الجارديان البريطانية.

 

                   ما هي درجة إدمانك على موقع فيسبوك؟

وقد بدأت فعلياً فيسبوك في إرسال إخطارات بضرورة تحميلهم لتطبيق فيسبوك ماسنجر، إذا ما أرادوا أن يستمروا في الدردشة مع أصدقائهم.

وفي السياق ذاته، ذكرت شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية أن فيسبوك تعتزم تقليل عدد الإعلانات على صفحتها وتغيير شكلها بزيادة حجمها لجذب مستخدمين أكبر.

وستكون أحجام الإعلانات الجديدة كبيرة بزيادة تصل إلى ثلاث مرات تقريباً، معروضة على يمين الشاشة في نفس المكان السابق المخصص للإعلانات.

كما ستمنحك فيسبوك من خلال تعديلاتها الجديدة إمكانية تفاعلك مع الإعلانات من دون أن توضح أن هذا سيعني إمكانية النقر عليه أو كتابة تعليق أو إرساله لمشتركين آخرين.

 

              الدردشة على الهاتف وأصول الاتيكيت !

وأخيراً، من المقرر أن تكون منظومة الإعلانات الجديدة في "فيسبوك" متاحة للمعلنين والمستخدمين في وقت لاحق من شهر أبريل الجاري على أجهزة الحاسبات المكتبية والمحمولة؛ على أن يتم تطبيقه على تطبيقات الهواتف الذكية في وقت لاحق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية