تفاجأت بشكلها في صورة قديمة على فيسبوك وخسرت 26 كغ بعدما توقفت عن اتباع الحميات!

صورتها على فيسبوك دفعتها لخسارة الوزن

جاءت لحظة الحقيقة بالنسبة لكريستال باركلاي على شكل صورة قديمة على حسابها الخاص من فيسبوك، فأثناء تصفّح الموقع وقع نظرها على صورة تعود للعام 2014 وأدركت مشكلة الوزن الزائد المتفاقمة التي تعاني منها.

ias

ونظراً لفشلها في اتمام أي حمية واكتساب الرشاقة المطلوبة، قررت كريستال التخلّي عن جميع أنواع الريجيم التي جرّبتها من قبل، وأقدمت بكل اندفاع وحماس الى النادي الرياضي مع مجموعة من الفتيات بعيداً عن أنظار الرجال وانتقاداتهم.

بعد المثابرة على تمارين الكاريدو التي تحرق الدهون، لاحظت الشابة أنها خسرت القليل من الوزن وأدركت أهمية التخلّي عن الدهون والمقالي لتتمكّن من الحفاظ على النتائج من دون أن تحرم نفسها من المأكولات اللذيذة.

صورتها على فيسبوك دفعتها لخسارة الوزن

مع الوقت، واصلت كريستال القيام بالرياضة ثلاث أو مرات في الاسبوع، واستبدلت الوجبات الخفيفة المضرّة كالبطاطس المقلية والشوكولا بالمكسّرات لا سيما الجوز واللوز. وامتنعت عن تحلية مشروباتها وإضافة الكاربوهيدات الى أطباقها.

ورغم أنها لم تكن تحتسب السعرات الحرارية اليومية، تمكّنت من خسارة 26 كغ من وزنها. وفي غضون أشهر كانت باركلاي قد نظّمت حياتها الغذائية وانكبّت على الطبخ المنزلي من دون الاعتماد على المكّملات الغذائية الجاهزة، فضلاً أنواع السلطة الصحية والمشروبات الطبيعية المخفّضة للوزن.

صورتها على فيسبوك دفعتها لخسارة الوزن

في النتيجة، حصلت كريستال على الرشاقة التي كانت تحلم بها، وأصبح خصرها رفيعاً كعارضات الازياء، وباتت تستمتع في التسوّق وشراء الفساتين التي تلائم جسمها

اقرئي المزيد: هذا الرجيم السريع سيساعدك على خسارة 4 كيلو في 3 ايام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية