تفاصيل إستضافة "العنوان للفنادق والمنتجعات" لمعرض الزفاف 2015

 إستضافة "العنوان للفنادق والمنتجعات" لمعرض الزفاف 2015

تنظم "العنـوان للفنادق والمنتجعات" الدورة السابعة من "معرض الزفاف"، الوجهة الـرائدة لتنظيم حفلات الزفاف في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فندق "العنوان وسط مدينة دبي" يومي25 و26 سبتمبر 2015. فماذا في تفاصيل هذه الإستضافة؟

ias

يمنح هذا المعرض العروسين فرصة مثالية للعرسان ومخطّطي الأعراس لتنظيم ليلة العمر بمساعدة أفضل الخبراء المتخصّصين؛ إذ يغطي كل الأنشطة التي تسبق  حفلات الزفاف أو تليها مثل خدمات تصفيف الشعر، والماكياج، ووسائل النقل، وتنسيق الورود، والمأكولات، وحجوزات الإقامة للضيوف وغيرها. ويوفر فرصة مميزة للقاء خبراء تنظيم حفلات الزفاف والإطلاع على آخر المستجدات بهذا الخصوص، إلى جانب إختيار أفضل المصورين الفوتوغرافيين، والخيارات الترفيهية، والاكسسوارات، وبطاقات الدعوة، إلى جانب التواصل مع مستشاري الرحلات السياحية لتنظيم رحلات شهر العسل. من دون نسيان قطع الأثاث المرصّعة بالكريستال، والكراسي الأنيقة، وتجهيزات المآدب، وطاولات الاحتفال، وشاشات العرض، وعروض السبا.

 إقرئي المزيد: تفاصيل تغطية ياسمينة لمعرض العروس دبي 2015

ويمكن أيضاً الاطلاع على آخر صيحات الموضة المتعلقة بفساتين الزفاف، وتسريحات الشعر، وتصميم كعكة الزفاف، مع فرصة لقاء خبراء تنظيم حفـلات الزفاف لـدى علامة "العنوان للفنادق والمنتجعات" لضمان الحصول على أفضل النصائح. 

اعتباراً من 20 أغسطس ولغاية 24 سبتمبر، يمكن للمقبلين على الزواج تحميل صورهم على أيّ من منصات وسائل التواصل الاجتماعي – مثل"فيسبوك" و"تويتر"، و"انستغرام"،و"بينتريست" – تحت هاشتاج TheAddressWeddingFair#، مع فرصة للفوز بفستان زفاف وثوبين لحضور حفلات الزفاف تقدّمها متاجر "ساكس فيفث أفينيو" من إبداعات المصمم الأمريكي الشهير تاداشي شوجي.

إقرئي المزيد: تفاصيل إطلاق معرض Wedding Folies 2015

تشمل قائمة الفنادق المشاركة في "معرض الزفاف2015": "العنوان وسط مدينة دبي"، و"العنوان دبي مول"، و"العنوان مرسى دبي"، و"العنوان مونتجمري دبي"، و"ذي بالاس وسط دبي". فيما تتضمّن مرافق التسلية والترفيه التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة" كلاً من "نادي مرسى دبي لليخوت"، و"نادي دبيللبولو والفروسية"، و"نادي المرابع العربية للجولف".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية