تفاصيل احتفال بورجوا في عيدها الـ 150 في باريس

حظيت ياسمينة بفرصة  الحصول على صور حصرية من  Bourjois  بمناسبة احتفال الماركة بالذكرى المئة والخمسين لتأسيسها في باريس، الاحتفال الذي تميّز بالحصرية، تمّ في مكان خاص حيث استمتع الحضور بالتعرّف  إلى تاريخ بورجوا، والصور ركزّت على مستحضرات ماكياج أطلقت في بداية القرن، عندما كانت الماركة في مراحلها الأولى.

ias

 

                                                  Rendez-vous a Paris طلاء أظافرك الجديد

 

فـ Bourjois التي اعتادت العناية بجمال إطلالتك، عملت منذ اليوم الأوّل لتأسيسيها، لأنّ تظهرك السيّدة الأجمل والأكثر سحراً وجاذبيّة، فأنت تبقين الهدف الأسمى، وماكياجك هو الصورة المشرقة لكما معاً.

 

                                                        ماسكارا جديدة من Bourjois

 

ارتكز المعرض إلى تاريخ العلامة التجاريّة، بالتطرّق في تفاصيل كل حقبة من هذا التاريخ الحافل بإطلاق أهم وأجمل المستحضرات. وعلى لسان باتريك دوسيه المسؤول عن أرشيف مستحضرات بورجوا، حظي الحضور بفرصة الإصغاء إلى التاريخ العريق للماركة، ومراحل تطورها. وخلال الحفل تمّ التركيز على علب Bourjois  الدائرية الصغيرة، حيت تمّ أختيار عيّنات من مختلف المجموعات التي أطلقت على مر التاريخ، والتي كشفت النقاب عن تميّز هذا المستحضر من ناحية التصميم والتركيبة.

 

                                                      Bourjois لصيفٍ مفعم بالألوان

 

حضر هذه المناسبة مجموعة كبيرة من رجال الصحافة والشخصيّات المهمة في المجتمع الباريسي، الذين أثنوا جميعهم على دقّة ونجاح وتميّز Bourjois.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية