تفاصيل اطلالات شعر وماكياج جلسة تصوير ياسمينة لرمضان 2014

هذه المرّة أزياء رمضان جاءت مختلفة في جلسة تصوير ياسمينة الخاصة بالشهر الفضيل، وبدلاُ من العباءات الكلاسيكيّة الأنيقة، حلّت الملابس العصرية لتكون عناوين صيحات محتشمة لشهر الصوم والصلاة والعبادة. عصريّة لوكات الموضة قابلتها عناوين مماثلة في صيحات الشعر والماكياج، التي وقعّت بأنامل صالون طارق وبشير وخبيرة التجميل ديانا بصّو.

ias

 

عشر إطلالات رمضانيّة أنيقة تناغمت مع إطلالتي ماكياج متناقضة بين الطبيعي الناعم والسموكي القوي في تأكيد على وجود الصيحات المختلفة في كل المواسم، وفي سعي لأنّ تختاري من جلستنا التصويريّة الماكياج الذي يليق بك، يعبّر عنك، ويعكس شخصيّك. من الماكياج إلى الشعر الذي جاء مفروداً أو مربوطاً بأسلوب طبيعي مغطى تارةً بالأوشحة، وبالقبعات، في تكريس لقدرة الحجاب على التماشي في صيحات العصر.  فماذا في التفاصيل؟

 

                لحظات من الأناقة نكشفها لكِ في جلستنا التصويرية الرمضانيّة!

 

ماكياج الإطلالة الأولى جاء ناعماً إلى حد كبير ولامعاُ نوعاً ما، مع البشرة المتألقة التي رافقت الإطلالات كلّها، مع اعتماد الزهري على الشفاه والجفون والوجنتين، أما خصلات الشعر الملفوف والمفرود فقد غطّى الوشاح القسم الخلفي من الرأس تاركاً الخصلات الأمامية متدلية على جانبي الوجه. في الإطلالة الثانية تمّ استعمال الوشاح نفسه على الشعر المرفوع إلى الخلف، فيما ظلّت الخصلات الأمامية في مكانها.أما في الثالثة فتمّ رفع الشعر، مختفياً تحت التوربان، فيما تمّ اختيار احمر الشفاه الزهري اللماع لماكياج الشفاه، بينما تمّ اعتماد التسريحة المربوطة الجانبية مع الفولار عند أعلى الرأس في الإطلالة الرابعة.

 

            شاهدي بالفيديو كواليس جلسة تصوير موضة ياسمينة لرمضان 2014 

 

تغيير لافت طرأ في ماكياج العيون السموكي في خامس إطلالات جلسة التصوير، حيث ظهر على العيون مع أحمر الشفاه الزهري اللامع، في حين اختفى الشعر تماماً تحت الوشاح والقبعّة. أما تسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي وضعت على الكتف ولفّت بالوشاح تناغمت مع سموكي العيون والأحمر الأرجواني على الشفاه في الإطلالة السادسة. وفي السابعة تمّ الحفاظ على ماكياج العيون القوي مع الأحمر القوي والشعر المفرود الذي زيّن برباط فضي تدلى على الجبين. ولا شكّ أنّها إطلالة رمضانيّة أنيقة بإمتياز. أما الثامنة فكانت عصريّة إلى حد كبير مع ماكياج السموكي وأحمر الشفاه الفوشيا، فيما غطّى الوشاح الأزرق أعلى الرأس، ووضع الشعر على جانب واحد من الكتف.

 

                     أجمل مواضيع رمضان على ياسمينة 

 

تاسع الإطلالات تزيّنت بالوشاح البنفسجي المائل إلى الفوشيا الذي غطّى الجبين إلى الجهة الخلفية من الشعر وترافق مع ماكياج العيون القوي وأحمر الشفاه العنابي، بينما تمّ اختيار أحمر الشفاه الزهري الداكن وماكياج السموكي والوشاح الزهري على الشعر المفرود للإطلالة العاشرة والأخيرة.

 

جلسة تصوير ياسمينة لرمضان 2014:
تصوير فوتوغرافي: شربل أبو منصور
شعر: صالون طارق وبشير
ماكياج: ديانا بصّو
تنسيق: أنطوانيت فرنجيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية