تفاصيل افتتاح Cherry Blossom Boutique Hotel في جبل لبنان

تمّ ليل السبت الفائت افتتاح فندق Cherry Blossom Boutique في منطقة القريّة – بحمدون في جبل لبنان، إحدى أهم مناطق الاصطياف في لبنان، في خطوة رائدة لإعادة تعزيز القطاع السياحي، بعد مرحلة الركود التي شهدها في السنوات الأخيرة. ياسمينة التي حضرت حفل الافتتاح تنقل إليك تفاصيله. 

ias

 

                   أغلى أجنحة الفنادق في العالم 

 

على مشارف وادي لامارتين، وفي أجمل المناطق الجبليّة، يقع Cherry Blossom Boutique Hotel الذي يعد بهندسته وديكوراته واحة من الإبداع والتميّز، وقد أعلن مالك الفندق مروان شكيب ضو أنّ العمل على المشروع بدأ من ثلاث سنوات ونصف، على مساحة 18 ألف متر، يتألف المبنى من أربعة طوابق، كل طابق تتراوح مساحته 1200 متر، واثنين منهما مخصصين لثلاثة وعشرين جناحاً، وآخر لمطاعم داخلية وخارجيّة تشرف على وادي لامارتين، وجبل صنين، وفالوغا، إضافة إلى قاعات مخصصة لمختلف أنواع المناسبات، على رأسها حفلات الزفاف، وذلك إلى جانب بركة السباحة. كما يشير اسمه تتركّز فكرة الفندق على فاكهة الكرز الجبليّة التي أحاطت أشجارها الموقع من كل حدب وصوب، وزيّنت ثمارها حلوى الكوكتيل. 

 

     كل ما تريدين معرفته والإطلاع عليه من مواضيع السياحة والسفر على ياسمينة 

 

والحفل الذي استمرّ لأربع ساعات، تخلله كوكتيل وفرق راقصة، حيث صدحت الموسيقى الأجنبية والعربيّة وعزف الآلات الموسيقية الرائعة تميّز بتنظيم دقيق ومتقن بتوقيع شركة Ambiance.  ولا ريب أن افتتاح الفندق يعد مشروعاً تأكيداً على إرادة اللبنانيين في الإنطلاق من جديد، رغم الظروف السيّئة التي تمر فيها البلاد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية