تفاصيل الجلسة التصويريّة العرائسيّة لـ The Purple Chair حصريّاً على ياسمينة

خصّت شركة تنظيم الأعراس في دبي The Purple Chair تفاصيل الجلسة التصويريّة العرائسيّة، وقد شاركتنا مصادر إيحاء الجلسة، ومختلف المعلومات عن كواليسها. ولعلّ من أجمل الجلسات التصويريّة التي نفذّت بمعايير عالميّة، تستحق منك المتابعة، والإستفادة منها لتكون عنواناً أنيقاً لزفافك.

ias

في أرجاء The Farm، ذلك المكان المعروف بمساحاته الشاسعة في دبي، وسط جو طبيعي آسر يخطف القلوب والعقول، عابق بالرومنسيّة، الأناقة، والبساطة، مع ألوان هادئة تمحورت حول تدرّجات الباستيل، لتجد العروس في الجلسة راحة نفسيّة غريبة، تشعر بها، قبل أن تدخل إلى خباياها. تركيزٌ دقيق على مختلف تفاصيل حفل الزفاف، من الديكور، والورود، وزينة الطاولات، وطريقة التنسيق، والشموع، وصولاً إلى إطلالة العروس، من الشعر والماكياج والثوب الأبيض وباقة الزفاف، حتّى وصيفات العروس كان لهنّ حصّة كبيرة في الجلسة.

تفاصيل لقاء ياسمينة مع مالكات The Purple Chair

في هذه الصور التي تشاهدينها، يتكرّس أمامك هدف The Purple Chair في جعل الزفاف مناسبة لا تمحى من ذاكرة العروس ومدعويها، وتنفيذ الفكرة، أيّا كانت صعوبتها، ببساطة عالية الدقة والحرفة والأناقة، من دون أي تكلّف او مبالغة. كما حضرت عناصر مختلفة المصدر، كالأخشاب والكريستال، لتظهر في إزدواجيات ناجحة ومبهرة.

ملف عروس ياسمينة 2015
وتجدر الإشارة إلى أنّ جلسة التصوير تمّت بعدسة Enchante، في حين شعر وماكياج العروس بأنامل صالون Snob، أما ثوبا العروس ووصيفاتها فكان من The Bridal Showroom و The Dress Room. الورود من Flowers.ae والكراسي والطاولات من Rubabikia. زينة الطاولات من Party Social. مع هذه الأسماء الكبيرة، لا عجب أن نعجب بقوّة بجلسة تصوير من توقيعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية