تفاصيل الحفل الخيري العالمي "ذا غلوبال غيفت غالا" 2014

قدم كل من "مهرجان دبي السينمائي الدولي" و"دبي العطاء" مساء أمس الثلاثاء 14 ديسمبر، حفل "غلوبال غيفت غالا"، الذي يعتبر مبادرة خيرية دولية فريدة من نوعها لجمع التبرعات لصالح دبي العطاء وكل من مؤسسات "إيفا لونغوريا" و"صن رايز كي" (Sunrise-K) و"غلوبال غيفت" بالتعاون مع شركة "مارينا هوم للأثاث المنزلي" (Marina Home Interiors) التي تنضم كراعي بلاتيني حصري لهذا الحفل الضخم.

ias

وهذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها دبي هذا الحفل الخيري العالمي، وأقيمت الأمسية في "وايت" بفندق ميدان، في حضور الممثلة والناشطة وفاعلة الخير "إيفا لونغوريا" ضيفة شرف الحفل، التي انضم إليها مؤسسو حفل "غلوبال غيفت غالا" (Global Gift Gala)، كل من ماريا برافو وألينا بيرالتا.

وحضر الحفل 400 من مشاهير وشخصيات عامة فنية واجتماعية واعلامية،إذ تولّى تقديم فقرات الحفل الإذاعي الشهير توم أورغورت، والمخرجة الإماراتية نايلة الخاجة، وبدأت الأمسية بأداء رائع للمغنية تاليا ستورك، أعقبها فقرات المزاد السريع، ومن ثم استعراض لمنجزات مؤسسة غلوبال غيفت قدمه كل من المؤسسين؛ ماريا برافو وألينا بيرالتا، وأعقب ذلك كلمة للرئيس التنفيذي لدبي العطاء طارق القرق، وكلمة مؤسسة "صن رايز كي" (Sunrise-K) التي ألقتها داليا وجوانا دوغموش.

 

                      أبرز وأفضل الأفلام المشاركة في مهرجان دبي السينمائي

 

واستُكملت فقرات الحفل، بفقرات غنائية أداها كل من المغني "كودي وايز" الذي أطرب المسامع بأغنية "اتس ماي بيرث داي" أو "انه عيد ميلادي"، ومن ثم فقرة ساحرة لنجم الغناء وليد توفيق، واختتمت الفقرة الغنائية بأداء رائع للمطربة ومؤلفة الأغاني ألكسندرا بورك.

وجمع الحفل الخيري الرسمي لمهرجان دبي السينمائي الدولي؛ "غلوبال غيفت غالا" أكثر من 400 ألف دولار من خلال تبرّعات فاعلي الخير للمزاد الحصري الذي أداره المدير الدولي لدار مزادات كرايستز هيو إيدميدس.

 

              اكتشفي فساتين النجمات على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان دبي 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية