تفاصيل اللقاء السري بين كيم كارداشيان وسارة بورتون

اللقاء بين كيم كارداشيان وسارة بورتون | مصممة ثوب زفاف كيت ميدلتون

اللقاء بين كيم كارداشيان وسارة بورتون | مصممة ثوب زفاف كيت ميدلتون

أفصحت كيم كارداشيانعلى هامش تصدرها لغلاف مجلّة Vogue  مرتدية الثوب الأبيض إلى جانب كانيي وست عن زيارة سريّة سريعة قامت بها إلى لندن للقاء سارة بورتون، وهي المصممة نفسها التي تولّت العمل على فستان زفاف كيت ميدلتون في دار الراحل ألكساندر ماكوين. 

ias

 

                     عروس 2014 من وحي أحدث إطلالات كيم كارداشيان

 

وخلال جلسة التصوير التي استقطبت أنظار العالم، ارتدت كيم أحد فساتين سارة بورتون، وأعلنت أنّها كلّما ارتدت ثوباً أبيض كانت تحس أنها في أرض الأحلام، فرغم أنّها ليست المرة الأولى، إلا أنّ للثوب الأبيض تميزه المختلف عن غيره من الأنواع الأخرى من الفساتين. وأشارت كيم إلى أنّ الرحلة السريّة إلى لندن، لم تمنع البابراتزي من تصويرها لحظة وصولها إلى المملكة المتحدّة، وكأنها تسرّب الخبر إلى الصحافة العالمية من دون علم أحد، وأنّ الهدف كان اختيار ثوب زفاف للجلسة. والثوب جاء أنيقاً جداً مع قماش الريش والأكمام القصيرة. 

 

               محطات مميّزة في حياة كيم كارداشيان وكانيي وست

 

يبدو أنّ كيم ما تزال متأثرة بثوب وحفل زفاف كيت ميدلتون، فهي طالما كررت أنّ ثوب زفاف كيت من الأجمل، وأنها تريد التعامل مع الدار نفسه، وتسعى للتحضير لحفل زفاف ملكي، ولا ندري ما إذا كان هذا الهدف ما يزال يراود تفكيرها. وأنّها ستشهد لقاء آخر قريباً مع سارة بورتون للتداول حول ثوب زفافها، فرغم الأقاويل والأخبار المتداولة إلا أنّه ليس هناك من معلومات مؤكدة حتّى الوقت الحالي. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية