تفاصيل اللقاء المميّز لزي القمر مع هدى قطان

في سياق أحدث اللقاءات المميّزة لزي القمر على ياسمينة، كان الموعد هذه المرة مع خبيرة الماكياج واستشاريّة التجميل هدى قطان، فكانت فرصة ذهبيّة للاستفادة من خبرة هدى في مجال الماكياج، وكشف أسرار تميّزها، والغوص في أسرار جمال لم يخبرك أحدٌ قبلها! فإليك التفاصيل: 

ias

 

عالم الجمال عرضة للتغيرات والتطوّر بشكل دائم، كيف ترى هدى قطان الجمال بمنظارها؟ وهل تعتبرين أنّ التطوّر الذي يخضع له دوماً إيجابي؟

غالباً نعم، ففي نهاية المطاف الجمال والماكياج هما أرقى وجوه التعبير عن الفن الذاتي، الذي يعكس شخصيّة كل منا بطريقة مختلفة، ولكن عندما أرى ما تفعله الليدي غاغا بذريعة تغيير الموضة ومقاييس الجمال، أشعر بالأسف لأن يكون الهدف جذب الانتباه بدلاً من تقديم أحدث الصيحات. 

 

ما هي ألوان الماكياج التي تشكّل مصدر إيحاء بالنسبة إليك هذا الموسم؟

ماكياج عروض الأزياء العالميّة شكّل مصدر غني لألوان الماكياج، فأنا عشقت الأخضر والأزرق والنيلي على منصّات العرض، ووجدت أنّه من الرائع تجربة هذه الظلال، التي باستطاعتها إذكاء جمالك ببساطة، ولا ريب أنّ شركات التجميل العالمية تيّقظت لهذا الأمر حيث أكثرت من إصدرات الماكياج بتدرجات مزجت الأزرق بالأخضر. 

 

             تعلّمي مكياج السموكي بالفيديو مع هدى قطان

 

ماذا تخبريننا عن صيحات ماكياج خريف وشتاء 2014؟

العناوين العريضة الثلاثة التي تسيطر على موضة خريف وشتاء 2014 هي البشرة النضرة الحيوية، والشفاه ذات الألوان الخفيفة، والحواجب الكثيفة، ومشاهدة هذه الصيحات على منصّات العرض لم يفاجئني، كوني على يقين أنّها الأبرز هذا الموسم. 

 

هناك العديد من الصيحات الغريبة والمستهجنة في عالم الماكياج، فهل تنصحين المرأة بالابتعاد عنها؟ أم أنّ الجمال لا حدود له، ولا مانع من تجربتها؟

بالطبع، لا أمانع في تجربتها، فقد تكون هذه الصيحة الغريبة مناسبة للمراة، غير أنّه وعندما تشعر أنّ ما تضعه من ماكياج لا يعبّر عنها، وليس قريباً من ذاتها وشخصيّتها، هنا أنصحها بعدم تكرار التجربة. 

 

ما هو مستحضر الماكياج الذي لا يمكنك العيش من دونه؟

أعشق الكونسيلر أو كريم خافي العيوب والهالات السوداء تحت العينين، فأنا حقاً لا أستطيع تصوّر ماكياجي بغياب كونسيلر Clea de Peau، فهو يعكس الضوء بأسلوب رائع، ويتميّز بتركيبة كثيفة، حيث يمكنك وضع كميّة بسيطة جداً والتأكد من فاعليّته لفترة طويلة. 

 

      مقابلة بالفيديو مع خبيرة التجميل هدى قطان تقدّم خلالها نصائح تجميلية ثمينة

 

ما هو السر الذي يختبئ وراء جمال شعرك وحيويّته الدائمين؟

السر يكمن في سلسلة متواصلة من العلاجات وبرامج العناية، فرغم أنني أخضع شعري للكثير من الألوان وأجرب مختلف الصيحات، أحاول جاهدة أن أحميه من الجفاف من خلال استعمال الكثير من العلاجات والخلطات، حتّى أنني ألجأ إلى المواد الطبيعيّة الفعالة على رأسها غسل شعري بخل التفاح مع المياه.  

 

أنت من أكثر الشخصيّات الفعّالة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديك آلاف المتابعين، فكيف تساهم هذه المواقع في زيادة نجاحك وانتشارك؟ وماذا عن موقعك المفضّل؟

أحب كثيراً الفايسبوك والانستغرام، وأجد فيهما الكثير من المتعة، حتى أنني لا أتخيّل حياتي من دونهما، فهما يسمحان لي بالتواصل المباشر مع أكبر عدد ممكن من الناس بشكل سهل جداً. 

 

ما هي مشاريع هدى قطان المستقبليّة؟

لدينا العديد من المشاريع الضخمة، فنحن في طور التخطيط للعديد من النشاطات المميّزة والممتعة، التي لا أود الكشف عنها الآن، منتظرة الوقت المناسب، ولكن ما أستطيع الإفصاح عنه، أنّ ما نقوم به مميز ويعطي الكثير لجمال المرأة. 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية