تفاصيل حفل Brilliant Lebanese Awards 2014

تثبت العاصمة اللبنانية بيروت مرّة جديدة أنّها منجم الإبداع والتميّز الذي لا ينضب، فالحدث الفخم Brilliant Lebanese Awards 2014  الذي نظّم من قبل مصرف الـ BLC ونقلته المؤسسة اللبنانية للإرسال مباشرة على الهواء، كرّس هذا الحس الإبداعي الرفيع وعالي المستوى، ليؤكد أنّ القدرات والنجاحات والتطوّر لا بد أن تكون له منصّة عرض وتكريم. 

ias

 

                 كل أسرار النجاح على ياسمينة 

 

تولّت تقديم الحفل الإعلاميّة ديما صادق التي تألقّت بثوب أسود بقصّة الحوريّة مع القفازات السوداء بتوقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، وقد صرّح السيد نديم قصّار، نائب رئيس مجلس الإدارة أنّ  العمود الفقري الحقيقي للإقتصاد الوطني بلنان هو المبادرة الفردية والطموح عند اللبناني، أما السيد موريس صحناوي فقد عبّر عن الفخر والإعتزاز لتنظيم هذا الحدث للسنة الثالثة على التوالي. ضمّ الحفل لجنة تحكيم من أهم وأبرز الشخصيّات المثبتة نفسها في عالم الأعمال في لبنان وخارجه، أبرزهم إحدى مالكات شركة Diwanee  دلفين إدّه، مارون شمّاس، خاطر أبو حبيب، يولا سري الدين، نجيب شقير، رولا موسى، جوزيان فهد سريه، تانيا مسلّم، فؤاد زمخّل، وطارق سادي. وقد إنقسم الحفل إلى ثلاث جوائز وهي Business of the Year Award و Woman Entrepreneur of the Year Award و Peoples Choice Award. 

 

       الأسباب الحقيقية التي تعيق النجاح الباهر

 

الجائزة الأولى كانت من نصيب سوسن وزّان جبر عن مشروعها Diet Center، أما الجائزة الثانية فحصلت عليها ألين كاماكيان مالكة المطعم الأرمني Mayrig التي تسلّمت جائزتها من السيّد نديم قصّار، موجّهة بالشكر إلى عائلتها وأسرة مايريغ، و BLC  الذي فكروا في دعم المرأة اللبنانيّة، وكل إمرأة حلمت فوصلت. في حين الجائزة الثالثة ذهبت إلى Kristie`s شركة تنظيم الحفلات والأعراس ومالكتها كريستينا خاطر، والتي فازت بتصويت الجمهور عن 1819 صوتاً. 

 

  إعلان أسماء الفائزات بجائزة Woman of the Year Awards

 

وقد أعلن أنّ شعار الحملة هي عبارة عن يد ممدودة لكل من يود الإشتراك في العام التالي، كما تخلّل الحفل وصلات غنائيّة مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وفائزة برنامج ذا فويس كريس جر.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية