تفاصيل حفل إطلاق مجموعة Lips and Boys من Tom Ford

في السابع عشر من الشهر الجاري تمّ إطلاق مجموعة Lips and Boys من Tom Fordفي مطعم People في الطابق ألأخير من مبنى Aishti في وسط بيروت، في حضور خبير الماكياج كريستيان أبو حيدر، الذي زوّد الحضور بنصائح حصريّة منه، وتفاصيل عن هذه المجموعة المميّزة. فماذا في تفاصيل المناسبة؟

ias

مجموعة Lips and Boys من Tom Ford محدودة الإصدار بتدرّجاتها الخمسين، كانت على موعد مع كل محبيها في ذلك اليوم، إذ حظيت النساء اللواتي حضرن الحدث بفرصة إكتشاف وتجربة الألوان ومعرفة التدرّج الذي يليق بهنّ، إستناداً إلى معايير لون الشعر والبشرة والعينين، والنصائح أتت على لسان كريستيان أبو حيدر الذي عرّفهنّ في البدء على تفاصيل المجموعة بألوانها وأسرار تركيباتها، فاتحاً المجال بعد حين للأسئلة والإستشارات التجميليّة.

دللي نفسك بفخامة عطر Tom Ford Velvet Orchid

وقد أطلق توم فورد أحدث مجموعات أحمر شفاهه إسم Lips and Boys في لفتة تكريميّة للرجال الذين أثرّوا على حياته الشخصيّة ومسيرته المهنيّة، فكان لكل لون من الخمسين اسم صبي، من أصدقاء فورد المقربين أو الذين عمل معهم أو الذين كانوا بمثابة مصادر إلهام له في عمله. ومن ميزات المجموعة الفريدة تلك التركيبة غير المسبوقة التي تمّ إدخال مكوّنات طبيعية إليها مثل بذور سوجا وزبدة murumuru البرازيلية وزهرة chamomilla وغيرها من المواد التي حققت هذه النتيجة المذهلة، التي تمنح شفتيك هديّة قيّمة هذا الصيف. 

مجموعة Jasmin Rouge من Tom ford

دعي جمالك يتألق بتوقيع توم فورد، وكوني أوّل من يجرّب ألوان هذه المجموعة الموجودة حصرياً في بوتيك Aishti في بيروت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية