تفاصيل حفل جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب

أعلنت لجنة تحكيم جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب أسماء الفائزين في دورتها التاسعة في حفل أقيم في 26 يناير 2015 ضمن فئاتها الأربع: الفنون الجميلة، التصوير الفوتوغرافي، الملتيميديا والتصميم إلى جانب جائزة اختيار الجمهور.

ias

وقد حضر الحفل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي للرياضات البحرية، شمسة صالح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة ومنى بن كلي مديرة المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال.

 

      مهرجان دبي السينمائي يختتم دورته الـ11

 

ضمّت لجنة التحكيم هذا العام شخصيات ذات تأثير كبير في المشهد الثقافي والفني المحلي والدولي وهم: الدكتورة لميس حمدان المفوضة الرسمية للجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في بينالي فينيسيا 2013، الفنانة الإماراتية فاطمة لوتاه، ريم فضة الأمين المساعد لمتحف جوجنهايم أبوظبي، أنتونيا كارفر مديرة معرض آرت دبي، وسيريل زاميت مدير معرض أيام التصميم.

 

      حفل Global Gift Gala دبي قريباً بحضور ايفا لونغوريا

 

وخلال حفل توزيع الجوائز، ألقى الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم كلمة أثنى فيها على قدرات جميع الشباب المشاركين، كما تمنى لهم التوفيق في حياتهم المهنية معتبراً أن جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب فرصة لبناء مستقبلهم.

 

      أحلام ومحمد عبده غداً في مهرجان دبي للتسوق 2015

 

وأشارت بن كلي خلال كلمتها الإفتتاحية الى أهمية جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب في تحفيز القدرات الفنية والإبداعية للشباب في دولة الإمارات، مسلّطة الضوء على نجاح هذه الدورة. وقد شهدت الجائزة وكعادتها إقبالاً كثيفاً من الفنانين العرب الذين حصدوا أغلب الجوائز.

 

  حفل غداء على شرف Victoria Ceridono و Camila Coutinho

 

يُذكر أن جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب التي انطلقت في عام 2006 قد حققت إنجازات عدة في الوسط الفني على مدى السنوات الماضية، إذ تخرّج منها العديد من الفنانين والفنانات وبرزوا في وسائل الإعلام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية