تفاصيل حفل زفاف جيسيكا سيبمسون

تفاصيل حفل زفاف جيسيكا سيبمسون | اخبار عرايس هوليود

تفاصيل حفل زفاف جيسيكا سيبمسون | اخبار عرايس هوليود

بعد أربع سنوات من إعلان خطوبتهما، وطفلين آيس وماكسويل، تزوّجت النجمة الهوليووديّة جيسيكا سيمبسون من خطيبها إريك جونسون ليلة السبت الفائت، وأخيراً النجمة الهوليووديّة ومصممة الأزياء إتخذت قرارها بالارتباط الرسمي من لاعب كرة القدم الذي عاشت معه قصّة حب عميقة. 

ias

 

              بالصور، قصات الوجه المستطيل مع جيسيكا سيمبسون

 

 

 

وصرّحت جيسيكا لمجلة بيبول الأميركيّة: " أكتملت فرحتي مع آيس البالغة من العمر عامين، وماكسويل الذي يبلغ عاماً واحداً، ومع إعلان زواجنا وضعنا إطاراً قانونياً لعائلتنا الصغيرة، أما قول الـ "نعم الأبديّة" أمام الأهل والأصدقاء وأطفالنا تحديداً هو حدثٌ رائع بالنسبة إلينا". 

 

            جيسيكا سيمبسون تحضّر لزفافها سريّاً في هاواي

 

 

 

تألقّت النجمة الشقراء بفستان من توقيع كارولينا هيريرا، واختارت أطفالها ليكونوا أطفال الشرف، فيما كانت شقيقتها الصغرى آشلي إحدى الوصيفات، وتمّ الإحتفال وسط 250 مدعواً بحضور خطيب آشلي، وصديقة جيسيكا المقربّة جيسيكا ألبا وزوجها، فيما صدحت الموسيقى الهادئة في أرجاء المكان. وقد سيطرت ألوان على الحفل، كالأبيض، والأحمر، والأزرق. رغم أنّ الثنائي كان قد قرر الاحتفال بالزفاف في كابري- إيطاليا، وهو المكان الذي أمضى فيه الثنائي أول عطلة لهما سويأ، غير أنّهما وجدا صعوبة في سفر المدعويين جميعهم إلى أوروبا. وهو الزواج الثاني لجيسيكا التي ارتبطت سابقاً بالممثل نيك لاتشي في العام 2002 لينفصلا في العام 2006. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية