تفاصيل خبر مي العيدان وأحمد بدير: تنمّر ودعوى قضائية

تفاصيل خبر مي العيدان واحمد بدير

تصدر خبر مي العيدان واحمد بدير العناوين، وذلك بعد أن نشرت مي صورة على حسابها على انستغرام له ولابنته، استفزتهما فيها. وهذا ليس الأمر الوحيد الذي أغضب الجمهور هذا الأسبوع، إذ سبق وأن صدم محمد رمضان متابعيه بصور له مع إسرائيليين.

ias

منشور الإعلامية الكويتية مي العيدان عرّضها لانتقادات كثيرة، فهي أرفقته بعبارة :"والله اطلعت بنته مزه… بنت الأقرع." ولكن سارة أحمد بدير لم تسكت، وردّت عليها مؤكّدة أنّ والدها لن يسمح لها بالتكلّم عنه إذ أنه نجم مهم في الوطن العربي، والهجوم الكبير من المتابعين عليها هو دليل على ذلك.

رد قوي من ابنته!

وقالت سارة أحمد بيدر :"لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم بجملة مفيدة… أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه، ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطت فأنا أكيد مش هسكت."

تفاصيل خبر مي العيدان واحمد بدير
رد سارة احمد بيدر على مي العيدان

> أنا أبوي زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي به لنفسك.

أحمد بدير وابنته يلجآن إلى القضاء

منشور مي العيدان استفز أحمد بيدر وابنته، لذا لجآ إلى القضاء، حيث أصدر مكتب المحامي أشرف عبد العزيز بيانًا أعلن فيه اتّخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، بالنيابة عن الفنان أحمد بدير، بسبب ما توجهت به لهما من تنمر وسب وإساءات لفظية عبر حسابها على انستغرام.

ولكن ذلك لم يوقف مي عند حدها!

عندما انتشر خبر الدعوى القضائية ضدها، توقّعنا من مي العيدان أن تعتذر على الأقل، أو تمحي المنشور المستفز بحق أحمد بدير وابنته، ولكنها بدلًا من ذلك، سخرت منهما، وردّت بمنشور آخر قالت فيه أنّ قضيتهما خاسرة، مشددة على أنه هو حقًا أقرع (أي أصلع)، وأكّدت أن هناك الكثير من مقاطع لمسرحياته وهو يضحك الناس على قرعته.

> اقول ل احمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله و اللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك.

وأضافت :"مع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه اذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر".

وختمت مي العيدان بالقول :"بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته".

والجدير ذكره، أن الكثير من المشاهير واجهن الأحكام القضائية هذا العام، ومن بينهم زوج نانسي عجرم الذي صدرق القرار الظني بحقه، وأيضًا محمد وزيري الذي عوقب بالسجن، بعد سرقته لأموال هيفاء وهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية