مسلسل حروب النجوم وخلافاتهم يطغى على الأعمال الفنية!

مسلسل حروب النجوم وخلافاتهم يطغى على الأعمال الفنية!

مصدر الصورة @mohamedramadanws حساب الفنان محمد رمضان الرسمي على انستقرام

نلاحظ أن هذا الموسم مسلسل حروب النجوم وخلافاتهم يطغى على الأعمال الفنية فهذه السنة تكاد لا تمر ليلة واحدة من دون تصدر اسم أحد النجوم في انسحاب أو خلاف أو هجوم. في البداية اكتشفيأي فنانة أنت في الخلافات

ias

وتسهم السوشيل ميديا في تظهير الخلافات بشكل علني، وتأجيجها، فكل فنان يخرج ليصرّح أو يؤكد أو ينفي فيعرف الجمهور مباشرة بما يقوله ويكتشف ما يلمح اليه. وتظهر هذه السنة الخلافات جلية على الأدوار ومساحاتها في المسلسلات وتدخل بعض النجوم في التفاصيل والمونتاج، اضافةً الى مشاكل تطال تصريحات شخصية مباشرة.

مسلسل زينة!

لزينة حصّة سنوية مع الأزمات على أشكالها وتنوّعها وبعد الكلام عن خلافات في الكواليس بينها وبين نيللي كريم في مسلسل لأعلى سعر، ها هو النجم أحمد صلاح السعدني يكشف مباشرةً عن الخلاف معها قبل بدء عرض المسلسل، وكان التيتر الذي ظهر فيه اسمها أكثر من ٥٤ القشة التي قسمت ظهر البعير، وجعلته وممثلين آخرين يقررون الانسحاب.

ريهام حجاج وآيتن عامر!

اشتعلت المعارك بين الممثلتين المصريتين آيتن عامر وريهام حجاج، على خلفية مسلسل وكل ما نفترق بعدما اتهمت ريهام أيتن بأنها تريد لنفسها مساحة أكبر من مساحة البطل وهو أحمد فهمي، وهذا ما نفته أيتن وكشفت أن ريهام هي من يتدخّل بكل شاردة وواردة واللافت أن أحمد فهمي ساند آيتن!

محمد رمضان وعمرو أديب

رغم العلاقة الطيبة التي جمعت محمد رمضان بعمرو أديب الا أن الأجواء انقلبت الى حرب شعواء بعد انتقاد عمرو لرمضان على خلفية فيديو رمي الفلوس الذي استفز المصريين، ليرد رمضان بهذه الفيديوهات المركبة وتكون النتيجة بداية حرب من أديب عليه، استهلها بعبارة " هربيك"! اكتشفي أيضًا عودة شريهان بإعلان رمضاني مبهر تحكي فيه قصة حياتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية