تفاصيل عن شخصيات كرتون عهد الاصدقاء

تفاصيل عن شخصيات كرتون عهد الاصدقاء

استطاع كرتون عهد الاصدقاء ان يحصد جماهيرية كبيرة في العالم العربي والمملكة العربية السعودية على وجه التحديد، ولعل الصداقة احد اهم العلاقات الانسانية هي السبب خلف ذلك. فكما تساءلنا مرة ماذا لو كانت شخصيات ديزني واقعية، يمكن القول اننا نتمنى ان تكون شخصيات الكرتون حقيقية ايضاً.

ias

تدور أحداث الكرتون حول صبيّ يُدعى روميو يسكن في سويسرا، يحرق احدهم مزرعتهم، فقرر العمل ليحصل على قوت يومه، فيسافر إلى ميلانو في إيطاليا، ويعمل في تنظيف المداخن، يتعرّف هناك على مجموعةٍ من الأصدقاء من بينهم ألفريدو الّذي يصبح رفيق روحه، فيخففون عنه قساوة الحياة، ومعاملة ربّ عمله القاسية. يتعرض للأذية من قبل عصابة الذئاب الّتي كانت تؤذي كلّ العاملين في تنظيف المداخن، حيث كانوا يعتبرونهم دخلاء في المدينة، وسط احداث مشوقة ومسلية في ان، وشخصيات الكرتون هي التالية:

  • روميو: بطل الحكاية، هو صبي طموح يبلغ من العمر 11 عاما، انتقل إلى ميلانو وعمل منظف للمداخن هناك، ليساعد والده الذي احترقت مزرعته.
  • جيسيكا: أم روميو المحبة والمتزوجة من روبيرتو، وهو ليس والد روميو الحقيقي الا انه لم تخبره بذلك حتى أصبح في الحادية عشر من عمره.
  • ألفريدو : الصديق اللّدود لروميو، ويكبُر بعام، هو من طبقة النبّلاء ولكن اضطر للعمل لتأمين مصاريف أخته بعد وفاة والديه، كانت محبته للعلم كبيرة، وهو الّذي جعل من روميو فتًى محبا للعلم.
  • بيانكا: شقيقة ألفريدو، حادة الطباع، كانت تحب ألفريدو كثيرا، وتعمل ممرضة في عيادة. في البداية كانت تغار من روميو بسبب حب ألفريدو الشديد له، ولكن العلاقة بينهما تتحسن في ما بعد.
  • عصابة الذئاب: مجموعة من الفتيان الصّغار، الذين كانوا يختلقون مشاكل كثيرة في ميلانو، ولا سيما مع عصابة منظفي المداخن، ولكنهم أصبحوا فيما بعد أصدقاء.

اليك افضل افلام ديزني 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية