تفاصيل فستان زفاف هالي بيري إلى العلن

رغم أنه لم يتم نشر أي صور لحفل الزفاف الخاص الذي تم يوم السبت الماضي، إلا أنّ تفاصيل ثوب زفافهالي بيري الذي ارتدته في حفل زواجها من خطيبها الفرنسي اوليفر مارتينيز لم تعد سرية. 

ias

 

                            ما الذي اعترفت به النجمة هالي بيري؟

 

هالي بيري الحامل في الشهر السادس، اختارت ثوب زفافها من  مجموعة المصممة الإنكليزيّة جيني بيكهام لعام 2013 التي تتميّز تصاميمها بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه. وتميّز الثوب بقصّة الصدر المفتوحة والحزام الفضي، وأحجار الكريستال والشواروفسكي التي تزيّن الكتفين. أمّا ظهر الفستان فجاء عارياً، محاطاً بإطار فضي مزيّن بالأحجار نفسها. ولا شكّ أنّ اختيار هالي جاء موفقاً إلى حد كبير، نظراً للصورة الأمبراطوريّة الفخمة التي تغلب على الثوب. ومن الجدير ذكره أنّ تصميمه يناسب جسمها في الوقت الحالي كإمراة حامل. 

 

                اكتشفي بالصور، أجمل فساتين الزفاف على ياسمينة

 

حفل الزفاف ضمّ ستين مدعواً فقط، وكان الخطيبان قد احتفلا بخطوبتهما في مارس 2012، وقد قيل أن ابنة هالي، نهلا، البالغة من العمر خمس سنوات، رافقت الخطيبين إلى فرنسا لحضور الحفل. وهو الزواج الثالث لنجمة الأوسكار، أمّا أوليفر فلم يسبق له الزواج، إلا أنّ اسمه ارتبط بعدد من نجمات هوليوود، على رأسهنّ كايلي مينوغ. والثنائي بانتظار طفلٍ صبي في أكتوبر المقبل. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية