تفاصيل في إطلالة المرأة تلفت نظر الرجل الشرقي فقط!

تفاصيل في إطلالة المرأة تلفت أنظار الرجل الشرقي فقط!

طبيعتك الأنثوية تجعلك متنبّهة دوماً لمختلف التفاصيل، إلا أن لعين الرجل آراء أخرى! فليس كل ما تلاحظينه يلاحظه، وليس كل ما يلفت نظرك يهتم هو به، أحياناً كثيرة ما تمضين ساعات وساعات في الاهتمام به، يمر عليه مرور الكرام، واحياناً أخرى أشياء بسيطة يتوقّف عندها لوقت طويل. اليوم سنخبرك عن بعض التفاصيل التي تلفت نظر الرجل الشرقي فقط!

ias

كثافة الشعر

قد تلفت نظره تسريحة شعرك وقصّته، وقد يفضّل تسريحة على أخرى، ولكن يعنيه أكثر كثافة شعرك والحيوية التي فيه، لذا لا تتجاهلي أهمية العناية بصحة شعرك، والتأكد من استعمال كل المستحضرات التي تحد من تساقطه والظهور خفيفاً.

نظافة الأظافر

صحيح أنّه يفضّل ألوان أكثر من غيرها، ويلفته شكل أظافرك، ويعتبرها مظهر من مظاهر الأنوثة، ولكن ما يعنيه أكثر نظافتها، والعناية بطريقة بردها، لذا انتبهي الى هذه الخطوات قبل اختيار لون الطلاء، وتاكدي من انّه لا يحب الأظافر الطويلة جداً.

شعيرات الأنف

بعض النساء يتجاهلن أهمية إزالة شعيرات الأنف/ إلا أنّ الرجل يلاحظها وينزعج منها، ولأنّ الرجل الشرقي مثالي، ويفضّل دوماً المثالية في إطلالة المرأة لن يحب مطلقاً ملاحظة أنّ شعيرات أنفك ظاهرة للعيان.

أصابع القدمين

غالبية الرجال إذا لم نقل جميعهم يهمهم جداً أن تكون أصابع قدمي إمرأتهم جميلة ومتناسقة، ولا ندري ما السر الذي يقف خلف هذا الاهتمام المشترك بين أكبر عدد منهم، حتّى أن البعض يهتم جداً بالقدم الصغيرة!

إقرئي المزيد: صور لا يحبّ الرجل أن تلتقطيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية