تفاصيل قصة الحب الكبير بين رئيس وزراء كندا جاستن ترودو وزوجته صوفي

بعد شفائها من الكورونا...تفاصيل قصّة الحب الكبير بين جاستن ترودو وزوجته

نسلّط الضوء اليوم على تفاصيل الحب الكبير الذي جمع رئيس وزراء كندا جاستن ترودو وزوجته صوفي غريغوار ترودو، وذلك بعد إعلان شفائها من وباء الكورونا الذي أصيبت به في 12 مارس الفائت بعد عودتها من لندن. وكانت ياسمينة من أوائل المواقع العربية التي تحدثت عن رئيس الوزراء الكندي الذي يشغل العالم.

ias

وسامة رئيس كندا كان محط اهتمام عدد كبير جداً من نساء العالم، إلا أنّ قلبه دقّ لإمرأة واحدة هي صوفي.

من هي صوفي؟

ولدت صوفي في 24 أبريل 1975 في مونتريال كيبيك، وهي الطفلة الوحيدة لجين جريجوار سمسار الأوراق المالية وإيستيل بلي الممرضة الفرنسية، عاشت عائلتها شمال المدينة في سانت أديل، وانتقلت إلى مونتريال عندما كانت في الرابعة من عمرها. نشأت بعد ذلك في ضاحية مونت رويال، حيث كانت زميلة وصديقة طفولة لميشيل ترودو ، الابن الأصغر لرئيس الوزراء بيير ترودو وشقيق زوجها الحالي جاستن، غير أنّ شقيق جاستن توفي في انهيار ثلجي، لتنقطع علاقتها مع العائلة.

لا يتردد الرئيس الكندي في التعبير عن حبّه لزوجته
لا يتردد الرئيس الكندي في التعبير عن حبّه لزوجته

> درست صوفي التجارة ولكنّها عانت من متلازمة البوليميا، وقرّرت علاجه باليوغا، وعادت ودرست الإعلام الذي غيّر حياتها إلى الأبد.

تفاصيل اللقاء الأوّل بين جاستن وصوفي

خلال تغطيتها الصحافية لإحدى الحفلات الخيرية، التقت صوفي بجاستن، وبعد ذلك بيومين أرسلت له رسالة لكنّها لم يرد وهو أمر أزعجها بقوّة، وقررت عدم التحدث إليه من جديد، غير أنّ جاستن عاد وتكلّم معها، وبدأت علاقتهما، وتجدّد الحب بينهما، حيث أنّه اعترف لها باكيا أنّه كان ينتظرها منذ أن وُلد.

> حين رآها للمرّة الأولى بكى وقال لها : " أنا عمري 32 عامًا، وأنا أنتظرك منذ 32 عامًا"

بعد عامين من العلاقة، تزوّجا في حفل ضخم جداً، وسط عدد كبير من المدعووين والشخصيّات المهمّة. في العام 2007، أنجبا طفلهما الأوّل ثمّ في العام 2009 أنجبا طفلتهما الأولى، وفي العام 2015 أنجبا طفلهما الثالث.

الكثير من اللقطات الرومنسية التي تظهر مشاعرهما القوية
الكثير من اللقطات الرومنسية التي تظهر مشاعرهما القوية

شريكته في الحياة والعمل

استطاعت صوفي بخبرتها الإعلامية أن تساعد جاستن في حملته الإعلامية، لوصوله إلى سدّة رئاسة الوزراء، وبعدما صار رئيسا للوزراء لم تتغيّر علاقتهما مطلقا، رغم أنّه صار محط اهتمام آلاف النساء لوسامته، ليظل حريصاً في وجود صوفي إلى جانبه على الدوام، وإظهار حبّه الكبير لأم أولاده الثلاث، خصوصاً بعدما عانى كثيراً في طفولته، حيث أنّ والدته تركته، وفقد أخيه ثمّ وادله في وقت متقارب. وكأنّ ما بينهما يؤكّد أنّ "الحب الحقيقي" موجود فعلاً.

جمالها ورقّتها وعاطفتها القوية عوضّته عن غياب أم وطفولة صعبة

شفائها من الكورونا

ونختم القصّة بإعلان صوفي شفائها من الكورونا، حيث كتبت على الفايسبوك الأسبوع الفائت: "أشعر بتحسن كبير. تلقيت تقريرا إيجابيا من طبيبي ومن خدمات الصحة العامة في أوتاوا"، مشدّدة على ضرورة أن يتبع الجميع "البروتوكولات الصحية وأن يبقوا في المنزل"، وكان جاستن قد حجر نفسه بعد إعلان إصابة زوجته، وبدأ العمل عن بعد للتأكد من سلامته.

هنا نعود إلى المشاهير المصابين بالكورونا فعلاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية