تفاصيل كثيرة يقولها حذاؤك المفضل عن شخصيتك

الحذاء والشخصية

بغضّ النظر عن المناسبة التي سترتادينها، يبقى في داخلك لميل لانتعال الحذاء المفضّل لديك أو تتحسرين على عدم قدرتك على انتعاله. فماذا يقول خيارك المفضّل هذا عن شخصيتك، وأي أسرار يكشف؟ اليك التفاصيل!

ias

اختبري نفسك: أي شخصية مختبئة فيك؟

الباليرينا

الباليرينا: " من قال إن الأنوثة لا تتجسّد إلاّ بالكعب العالي؟ أنا شخصية هادئة، تكره تسليط الأضواء على نفسها، حساسة وأبحث عن المرح. أخاف المجازفة وأحرص على أن أبدو بأبهى حللي بأبسط طريقة ممكنة". 

حذاء الكعب العالي

حذاء الكعب العالي: "أنا شخصية واثقة من نفسها، مقدامة وأتحلّى بصفات القيادة. لا أحبّ الحلول الوسطى أو العادية، أبحث عن التميّز لا بل أطارده. لا أتقبّل الأوامر والنقد بسهولة، ولا أرضى أن أمرّ بين من حولي مرور الكرام" .

الحذاء الرياضي

الحذاء الرياضي: " أنا شخصية تشع راحتها في المرتبة الأولى، أنا ديناميكية، مباشرة في خياراتي وتصرفاتي وأبتعد في حياتي اليومية والعادية عن كلّ ما قد يضيعني عن الهدف الأساسي الذي أرمي الى تحقيقه" . (اكتشفي معنا أهم نصائح شراء الحذاء الرياضي)

حذاء الفليب فلوب

الـFlip Flops:  " أنا شخصية تكره التعليق على التفاصيل السخيفة، لا أتعب نفسي كثيراً والأهمّ انني لا أطارد أحداً أو أي حلم بل أنتظر من يدقّ بابي. أبتعد عن كل ما قد يرهقني أو يستنفد طاقتي وتركيزي".

الحذاء المسطّح المفتوح

الحذاء المسطّح المفتوح: " أنا شخصية أعشق الإجازات، أطارد الضحك وأتسلّح بالتفاؤل. فصلي المفضّل هو الصيف طبعاً، بطبعي أكره الروتين، أعشق الخروج من المنزل ولو حتى للتسكّع في الشارع والعودة بعدها". 

حذاء عالي الساق

الحذاء عالي الساق أو الـboots: " أنا شخصية قوية، صارمة ومهيمنة في شكل عام. أذهب في شكل عام الى الاختلاف، الى الآراء والخيارة الخارجة عن السرب، لا أسير في الطوابير ولا أقبل أن يملى عليّ ما أفعله او أكون تابعة لأحد وخصوصاً في الحب!"

حذاء الكعب الرفيع والصغير

حذاء الكعب الرفيع والصغير: " أنا شخصية كلاسيكية، هادئة ولا أتقبّل فكرة كسر القواعد السائدة أو التغريد خارج السرب. أبرز أنوثتي بطريقتي الخاصة، لا أجازف، لا أعارض ولا أبحث عن لفت النظر".

اقرئي المزيد: اكتشفي الحذاء الذي يلائم شخصية برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية