Ash Huzenlaub يتحدث لياسمينة عن ماركته في عالم العطور Commodity

Ash Huzenlaub يتحدث لياسمينة عن ماركته في عالم العطور Commodity

" أردنا أنا وقنسطنطين مؤسس الماركة أن نشجّع فريق عملنا على الابتكار من دون أي قيود، ومع عطور Commodity أمضينا وقتًا طويلاً في محاولة توظيف العُملاء المناسبين من جميع أنحاء العالم على مدار السنوات العشر إلى العشرين الماضية من العمل. لذلك طلبنا من كل 12 منهم أن يضعوا شغفهم وإلهامهم في العطور التي صنعوهان برأيي لا يتم ابتكار منتجات رائعة إلا من خلال العاطفة والتركيز الفردي. ومع هذه العطور ستشعر على الفور بهذا الشغف والجودة والإبداع الجامح" بهذه الكلمات اجابنا Ash Huzenlaub صاحب ماركة عطور Commodity والمدير التنفيدي فيها رداً على سؤالنا عن مصادر إيحاء العطور، والذي كشف لنا الكثير من المعلومات الممتعة خلال لقاءه مع ياسمينة:

ias

يصف آش مجموعات العطور بالفريدة والانتقائيّة والتي توفّر بتنوع مجموعاتها الموجودة في محلات سيفورا الشرق الأوسط فرصة لأي يجد كل شخص ما يناسبه، خصوصاً مع تركيبات ترتكز في الأساس على الإبداع، بعيداً عن الصيحات، وهو ما يؤكد آش أنّه يتم التركيز عليه في كل مجموعة، لافتاً إلى أنّهم يطلبون من المبتكرين أحياناً استخدام مكونات مستدامة حسب الإمكان. كما حصل مع فنزويلا تونكا الفول وهايتايان فيتيفي، وكلاهما من المجتمعات الزراعية التعاونية.

عطور مميزة وفاخرة

> رغم أنّ اختياري لعطر مفضّل صعب جداً، ولكن يمكن القول أننني أتمتع بعطر absolu من Rodrigo Flores-Roux الذي سيصل إلى أسواق الشرق الأوسط في العام 2019

وعما إذا كان هويّة واحدة تجمع كل عطور الماركة يقول آش:" عادةً نجد هذه الهوية في غالبية العلامات التجارية، حيث يكون هناك ما يشبه الحمض النووي المشترك بين الابتكارات المختلفة، وذلك لأن من يعمل على العطور مبتكر واحد أو اثنين على الأكثر، والأمر مختلف تماماً مع علامتنا التجارية، حيث لدينا 12 مبتكر عطور: سبع نساء، وخمسة رجال من خلفيات وجنسيات عالمية مختلفة تماماً. لذلك ستجد أنّ مع Commodity ستحصل على تجربة مختلفة تمامًا من عطر إلى آخر. وهذا انعكاس متمرد لرؤيتنا الفريدة التي نتبناها.

الماركة موجودة في سيفورا

ويختم آش لقاءه معنا بالقول:" اليوم وبعد أربع سنوات من العمل على Commodity يمكنني القول أنّني صرت محترفاً في الروائح، وفي التمييز بين أنواعها المختلفة، وتركيباتها، والفارق بين العطور التجارية والفاخرة، وهذه الخبرة تساعدني بقوّة في تقييم أعمالنا ومنتجاتنا".

إقرئي المزيد: العطر المفضل لأقوى نساء العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية