تفاصيل مكياج بسيطة تجعل أي امرأة تبدو جميلة!

تفاصيل مكياج بسيطة تجعل المراة تبدو جميلة

نخبرك عن تفاصيل مكياج بسيطة تجعل المراة تبدو جميلة، وهي تتناسب مع الإطلالات النهارية وكذلك مع تلك التي تعتمدينها إلى المناسبات الرسمية، وإنّها مفضّلة لدى كل النجمات والسبب أنها من صيحات المكياج التي تزيدك روعة.

ias

حتى ولو كنت تحبّين إبراز ملامح وجهك الطبيعيّة، من الضروريّ أن تطبّقي المكياج الناعم الذي تختارين فيه تدرّجات هادئة، وتعتمدين التفاصيل التالية التي تناسب أيضًا عاشقة المكياج الجريء.

الآيلاينر الناعم

أي ذاك الرفيع الذي ترسمينه بعد تطبيق ظلال جفون بلون هادئ، مثل تدرّجات النيود، وهو يبدو رائعًا سواء كانت عينيكِ صغيرتان أو كبيرتان، ولكن من المهم أن ترسميه بدقّة كي لا تفسدي إطلالتك الجماليّة، فإليكِ تقنيّات بسيطة لرسم الآيلاينر بنجاح.

الايلاينر الناعم من اجمل صيحات المكياج
الايلاينر الناعم يضاعف جاذبيّة عينيك

الماسكارا

لن يكون مكياجكِ ناجحًا أبدًا من دونها، فكلّ من سينظر إليكِ سيلاحظ أنّ تفصيلًا مهمًا ينقصه. لذا، طبّقي الماسكارا كخطوة أخيرة بعد الانتهاء من وضع مكياجك، لتتميّزي برموش كثيفة وطويلة وجذّابة.

هايلايتر الخدّين

إذا أردتِ التألّق بإطلالة جماليّة جذّابة، طبّقي كمية بسيطة من الهايلايتر على عظمتي وجنتيك، وذلك بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس. هذه الخطوة تمنحك مكياجًا متألّقًا وتزيدكِ إشراقًا.

> “أجمل الأشياء هو الظهور طبيعية، ولكنّك تحتاجين الماكياج لذلك.” كالفن كلاين

الحاجبين المحدّدين

هما يجعلا نظرتك أكثر روعة وجاذبيّة، فاختاري محدّد الحاجبين بتدرّج مشابه للون الشعيرات، واحرصي على تحديدهما بدقّة لتملئي الفراغات فيهما وتظهريهما أكثر كثافة وترتيبًا.

كونتور الشفاه

قبل وضع أحمر الشفاه، حدّدي شفتيك بالكونتور، فهذه الطريقة تجعلهما تبدوان أكثر بروزًا وجمالًا، وهي أيضًا من الحيل لضمان ثبات أحمر الشفاه لوقت أطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية