تفتتح معارض الفنون في الـDIFC بإطلاق أمسية Art Night أبوابها من جديد للترحيب بضيوفها وعاشقي الفنون في دبي

تفتتح معارض الفنون في الـDIFC بإطلاق أمسية Art Night أبوابها من جديد للترحيب بضيوفها وعاشقي الفنون في دبي

أمسيّة Art Night المميّزة في دبي

تبدأ الحفلات والمناسبات المميّزة في شهر أكتوبر حيث تتحسّن الأجواء وتصبح الأمسيات تقام في الخارج تحت لوحات النجوم المتلألئة . من هذة الأمسيات المميّزة أمسيّة Art Night التي عادة ما ينتظرها مجتمع دبي بفارغ الصبر، سواء كانوا من محبي الفنون أو حتى مجرد معجبين بأجواء هذا الحدث، لقد شملت أمسيّة Art Night عدداً كبيراً من مجتمع دبي اليافع من مختلف المجالات والكثير منالشخصيات المرموقة المهتمة بعالم الفنون، وكانت ياسمينه بالطبع من ضمن الحضور لتنقل لك أجواء هذا الحفل المميّز والذي صادف يوم 27 من أكتوبر.

ias

 

أمسية افتتاح معارض الفنون في الدي آي إف سي في دبي

كانت  "لوماس"  من المعارض المشاركه في هذا الحدث ،حيث عرضت بعضاً من فنون كل من رافايل نيف ومارتين ستافارز، وAyyam Gallery الذي عرض   مجموعة من لوحات ثائر هلال تحت عنوان "Landmarks". The Opera Gallery   كان أيضاً مشاركاً بلوحات وقطع فنيّة  تميزت يأحجامها الضخمة، وبالإضافة الى  Ajyad Gallery حيث عرضت مجموعة من لوحات بعنوان "مشاعر كلّنه" من أعمال الفنان مصعب الريّس وكان النحاّت مطر بن لاحج من ضمن الحضور.أما معرض The Empty Quarter المعروف بالصور الفوتغرافيّة فكان موضوعه يتمحور حول الأحداث القاسية في غزة بعنوان " The Face of Gaza" حيث كانت الصور  معبرة ومؤثرة  نقلتنا الى قلب الحدث.

 

إنطلاق الأسبوع الإفتتاحي من مبادرة فن جدّة

كانت الأمسيّة رائعة امتلأت أجواءها بألحان رنانة أحبّها الحضور، الحضور، كما وكان هنالك أيضاً بعض الفنانين الذين كانوا يرسموا الغرافيتي على الجدران ضمن الحدث وغيرها من الأمور مثل كرة تنس الطاولة وعروض فنون الطبخ.

 

عندما يلتقي الفنّ بالموضة…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية