4 خلطات لتفتيح مفاصل اليدين في اسبوع

تفتيح مفاصل اليدين في اسبوع

تعتبر مشكلة سواد المفاصل من المشاكل الشائعة عند النساء والرجال ولكن لا داقي للقلق لأن الحلول عديدة. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك وبتزويد بأفضلنصائح تجميل، قررت أن تعلمك اليوم طريقة سهلة لتفتيح مفاصيل اليدين وذلك من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. لا تتطلب سوى بضع خطوات سهلة وتضمن لك نتائج فعالة.

ias

خلطة عصير الليمون والسكر: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من السكر. في الخطوة التالية، افركي يديك بهذا المزيج لمدة 10 دقائق قبل غسلهما بالمياه البادرة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج مذهلة. وتجدر الإشارة إلى أن عصير الليمون يساعد في تنقية البشرة وتقشيرها.

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من العسل. في الخطوة التالية، افركي مفاصل يديك بهذا المزيج لمدة 10 دقائق قبل غسلهما بالمياه الدافئة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الخل والمياه: يعمل الخل على إزالة التصبغات لذلك اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الخل وملعقة كبيرة من المياه. في الخطوة التالية، افركي يديك بهذا المزيج بواسطة قطنة واتركيه حتى يجف. بعد ذلك، اغسلي يديك بالمياه الباردة.

زيت الزيتون: يعمل زيت الزيتون على ترطيب البشرة وتفتيحها لذلك افركي مفاصل يديك بالقليل من زيت الزيتون. يمكنك أيضاً استخدام ويت اللوز وزيت الخروع بحسب الرغبة.

اقرأي المزيد: نصائح وتوجيهات لكريم تبييض اليدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية