تفسير حلم الخطوبة من شخص ميت... هذا ما يعنيه

تفسير حلم الخطوبة من شخص ميت

إن الخطوية تعتبر حدثا مفرحا للمرأة نظرا لرمزيتها ومعناها الاجتماعي والعائلي والديني والذي يبشّر بالدخول الى الحياة الزوجية السعيدة، مع رجل صالح. وبناء على ذلك، كثير ما تزورنا الاحلام المرتبطة بالخطوبة، فتشاهد فساتين الخطوبة على أنواعها، أو نرى دبل الخطوبة المختلفة. وكل هذه التفاصيل، تساهم في طريقة تفسير هذا الحلم والوقوف عند معانيه. لكن ماذا لو كان الشخص الذي تودين خطبته هو ميت؟ فما تفسير حلم الخطوبة من شخص ميت؟

ias

سبق أن أشرنا في مواضيع سابقة الى المعنى الحقيقي وراء حلم الخطوبة من شخص غريب لا تعرفينه، وقد بات الأمر واضح بالنسبة لك، أما الارتباط بشخص متوفي قد يكون حلم مريب لصاحبة الرؤية، لهذا السبب سنعمد على تفسيره من كافة النواحي، كي تتضح الصورة أمامك.

بحسب تفسيرات ابن سينا، أشهر علماء تفسير الأحلام، فإن رؤية الفتاة في المنام وهي ترتبط أو تعقد خطبتها على رجل متوفي (أكان متوفي فعلا في الحياة الواقعية أم بالحلم وحسب) لا يدلّ على الشرّ أو الدلالات السلبية كما يعتقد معظم الناس، بل على العكس.

يرمز هذا الحلم الى الخير والرزق والأمل الذي ينتظر صاحبة الرؤية، فمن الممكن أن يدل على خطوبتها من أحدهم عن قريب إذا كانت عزباء، أو زواج في نطاق عائلتها أو اصدقائها أو محيطها، كما أن هذا الحلم قد يعني أنها ستسمع أخبار سارة أو تحضر مناسبة سعيدة.

نهاية، يهمنا أن نلفت نظرك الى أن هذه التفسيرات ليست مثبتة علميا حتى يومنا هذا، ورغم أنها تصحّ غالبا الا أنه من الافضل عدم الاعتماد عليها في سياق حياتك اليومية.

للمزيد: كي لا تصلا الى طلاق حتميّ، تفاهما على هذه الأمور خلال الخطوبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية