إليك أبرز تفسيرات حلم الشوكولاته

تفسير حلم الشوكولاته

ترمز الشوكولاته في الحلم إلى الحياة الجميلة والسعيدة، وتنذر بشيء جيد وغير عادي سيحصل في كل جوانب حياتك، ولكنها تلعب دوراً كبيراً في العلاقات الشخصية والحب.

ias

عموماً، إذا كنت تحلمين فقط بالشوكولاته فهذا يعني أنك ستشاركين في بعض الأحداث الهامة التي ستترك اثاراً ايجابية على حياتك.

وإذا كنت تشربين الشوكولا الساخنة في الحلم، فهذا يعني أنّك ستواجهين حباً لا مثيل له في الحياة الواقعية، وإذا كان لديك شريك أو زوج فهذا يعني أنّ علاقتك به ستشتعل بقوة من جديد. وإذا لم يكن لديك شريك، عليك أن تكوني جاهزة لأنك ستصادفين حبك قريباً.

وإذا كنت تحلمين بلوح الشوكولاته، وأنت تعضّين عليه، فهذه علامة على مستجدات ستشهدينها قريباً. فالشوكولاته الصلبة تعني بعض المتاعب، ولكن مع نتيجة إيجابية. ولكن إذا كانت ليّنة، فهذا يعني أن كل ما تقومين به سينجح.

ومن التفسيرات السلبية هو أن تحلمي بالشوكولاتة غير الصالحة التي تدل الى أنك ستصابين بخيبة أمل في الحب أو في شريك حياتك .

وأن تحلمي بالشوكولاته الملفوفة في شكل جيد ولكنك لم تحبيها عند تناولها فهذا يعني أنّك ستمرين في فترة إحباط وقد تحدث بعض الأمور التي لا تتوقّعينها. وقد يعني هذا الحلم نوعاً من الخيانة من قبل الأصدقاء أو الأقارب.

وإذا كنت تحلمين بالشوكولاته المذابة، فهذه علامة على النجاح في كل الصفقات التي ستقومين بها وقد تحصلين على مساعدة غير متوقعة.

وإذا كنت تحلمين أن لا يمكنك الوصول إلى  الشوكولاته في المنام فهذه علامة على الفرح الممزوج الشدائد. اقرأي أيضاً: ماذا يعني الثلج في الحلم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية