أهم التفسيرات لحلم الكلاب

تفسير حلم الكلاب

يرتبط مبدأ الوفاء والإخلاص بالكلاب خصوصاً إن تصرّفت بطريقة أليفة في الحلم، ولكن إنّ ظهرت بطريقة وحشية فهو مؤشر إلى الإحباط والقيل والقال.

ias

فإذا شاهدت كلباً يهاجمك ويعضّك فهذا يعني أنّك ستواجهين فشلاً في بعض الأمور المتعلقة بك وقد تضطرين إلى مواجهة أعدائك. أما إذا شاهدت كلباً أليفاً فهذا يعني أن أصدقاء جدداً أوفياء سيدخلون حياتك وأنّك ستكتسبين سلطة أو نفوذ في علمك.

إذا شاهدت كلباً بوليسياً فهذا يعني أنّك ستقعين ضحية إغراء ومن المرجح أنّه لن يكون إيجابياً لك. وعضة الكلب تتنبّأ بمشاجرة ما إما مع الزوج أو أحد المقرّبين. في حين أنّ الكلاب الضعيفة والقذرة تتنبأ بأمراض أو فشل في العمل.

أما إذا شاهدت نفسك تزورين معرضاً للكلاب فتحضّري لنجاح جديد في عملك وشؤونك الخاصة. وإذا رأيت حزمة من الكلاب فهذه علامة من الأخبار غير السارة والتعقيدات في مواقف الحياة الحقيقية. وعندما تحلم الفتاة بكلب يقترب منها فهذا يعني أنّها قد تتزوج قريباً.

وصوت النباح الحزين أو الأنين في الحلم يشير إلى وفاة صديق أو الانفصال لفترة طويلة عنه. وإذا لاحظت كلباً يطارد قطاً، سيكون لديك اضطرابات في علاقاتك العاطفية .

ومشاهدة كلب مسعور يعني أنّ ما تبذلينه من جهود في صفقة ما لن يؤدي إلى النجاح. وإذا كنت تحلمين بكلب مسعور ذات الحجم الكبير واللون الأسود، فإن متاعب كبيرة وخطيرة ستواجه صحتك.

اقرأي أيضاً: الصراصير في الحلم.. ماذا تعني؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية