تفسير حلم نزول المطر من سقف البيت لابن سيرين

تفسير حلم نزول المطر من سقف البيت لابن سيرين

ورد تفسير حلم نزول المطر من سقف البيت لابن سيرين في بعض المراجع والتفسيرات القديمة، بحيث تطرق العالم الى حلم تساقط المطر بكافة تفاصيله ومن كافة نواحيه. فماذا قال في تفسيراته؟

ias

بداية من المهم أن تدركي أن حلم المطر يعدّ من الأحلام الحميدة والتي تعود بالخير لصاحب الرؤية، إذ يشير العلماء والمفسرون الى أن رؤية هطول الامطار في المنام تعني الركة والرزق والاخبار السارة في القريب العاجل. وذلك لأن المطر لطالما ارتبط بالحياة ونمو المحصول الزراعي وخيرات الارض، لا سيما في القرون الماضية.

وفي سياق منفصل، يوضح العلماء أن رؤية حلم نزول المطر من سقف البيت يختلف مثلا عن تفسير حلم المطر الغزير، فلكل رؤية دلالاتها الخاصة ورسائل مختلفة. فماذا يعني أن تشاهدي الامطار تتساقط من سقف منزلك؟

يقول ابن سيرين:

  • اذا هطل المطر من سقف منزل فتاة عزباء وغير متربطة فهذا ما يعني اقترابها من دخول الحياة الزواجية وبالتالي عقد قرانها في مرحلة ليست ببعيدة.
  • اذا شاهدت المرأة في الحلم أنها جالسة في منزلها وفجأة بدأت الامطار تنزل من السقف أمام عينيها فهذا ما يدل على أنها ستنجح في حياتها العاطفية وستتألق بحبها مع الشريك
  • يبشّر هذا الحلم في بعض الأحياة بربح الأموال والحصول على ثروة طائلة غير متوقعة تغيّر مسار حياة صاحب الحلم الى الافضل طبعا.

أخيرا، لا يسعنا القول سوى أن المطر خير في الواقع، ويبدو أنه كذلك في الاحلام. ولكن مهما كانت النتيجة، كوني أكيدة أنها لصالحك، وعليك أن تواجهي جميع الظروف. لكن من أنت في الأزمات؟ امرأة متماسكة مثلاً أم منهارة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية