تفصيل أساسيّ يجب أن يكون موجوداً في التوب البيضاء في شتاء 2019!

احرصي ان تكون التوب البيضاء في الشتاء بهذا التفصيل

أحياناً تكون القطع الأساسيّة أي Basic هي التي ستجعل إطلالتك تبدو مميّزة ولكن فقط أن أدركتِ كيف تختارينها وكيف ترتدينها.

ias

ممّا لا شكّ فيه أنّ أكثر هذه القطع ضرورة في خزانتك وعلى مرّ المواسم، التوب البيضاء التي تكون T Shirt بيضاء في الصيف وتوب عادية بأكمام طويلة في موسم الشتاء ولكن لشتاء 2019 تبرز هذه الأخيرة بتفصيلٍ معيّن عليكِ الانتباه لاختيارها به.

اختاري التوب البيضاء في الشتاء بهذا التفصيل

إنّها الأزرار التي يجب أن تزيّن هذه التوب البيضاء بالأكمام الطويلة والتي تتركينها إما مفتوحة أو تغلقينها والتي يمكن أن تأتي بياقة الـ V أو بياقة مدوّرة.

الآن وبعدما أصبحت تدركين أنّه يجب أن تختاري التوب البيضاء بأزرار، يبقى السؤال الأهمّ كيف تنسّقينها؟

طبعاً لا بدّ من أن يأتي الجينز كخيار أوّل وتحديداً بالخصر العالي أكان بقصّة الوالدة أو بقصّة الجينز السكيني أو حتى بالقصّة الواسعة Flare.

ثانياً، لا تتردّدي أبداً أو تظنّي أنّ هذه التوب البيضاء لا تليق بالقطع الرسمية إذ يمكنكِ حتماً تنسيقها مع السروال الرسمي وتحديداً ذاك بقصّة الكابري والذي يصل طوله حدّ الكاحل.

تعرفي على التفصيل الذي يجب ان يكون في التوب البيضاء هذا الشتاء

تأتي التنانير بدورها لتكون القطعة الثالثة التي يمكنكِ اعتمادها مع التوب البيضاء وتحديداً التنورة المثنيّة أو المنسدلة وبالطول المتوسّط والرائجة كثيراً هذا الشتاء.

إنّ هذه التوبات لا تليق فقط بالتنانير السكيني مثلاً أو بالتنورة الماكسي التي تبرز مجدداً والسبب الأزرار التي تضفي عليها اللمسة الحيويّة. ولكن وبالنسبة إلى السترات، يمكنكِ حتماً تنسيقها تحت المعاطف والسترات الكلاسيكيّة والرسمية أو حتى معاطف الفرو الحيويّة وتحديداً القصيرة بأسلوب الجاكيت ولكن ليس تحت معاطف الترانش الكلاسيكيّة إنما يمكنكِ تنسيقها تحت السترات المبطنة والمنفوخة أي الباركا أو الـ Puffer.

كذلك، يمكنكِ تنسيقها مع الليغينغ أو السروال الجلديّ وبالنسبة إلى الأحذية، يمكنكِ اختيار ما تشائين من أحذية رياضيّة أو أحذية كاحل بأسلوب رعاة البقر أو حتى أحذية كاحل أو متوسّطة أو طويل الساق بقصّة فضفاضة أي بأسلوب الـ Slouchy Boots.

أخيراً، لا تنسي أنّ المجوهرات موضة رائجة هذا الشتاء واعتمادها يغيّر إطلالتك بالكامل ومع هذه التوب البيضاء يمكنكِ اختيار القلادات بطبقات وطول مختلف أو اللجوء إلى الأقراط المتدلية الرائجة أو حتى المدوّرة بأسلوب الـ Hoops.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية