تفصيل أساسيّ يجب أن يكون في حقيبتك وإلا لن تعكس موضة الشتاء

اختاري حقائبك في شتاء 2019 بهذا التفصيل

لأنّ الحقائب تعدّ من أبرز الأكسسوارات التي يمكن أن تجعل أيّ إطلالة ملفتة ومميّزة حتى تلك العادية وذلك من خلال اختيارها بأسلوبٍ تعكس صيحات الموسم، من المهمّ أن تبقي مطّلعة على أجدد تصاميم الحقائب الرائجة.

ias

إحرصي أن تكون حقائبك هذا الشتاء بسلسال الضفائر

لشتاء 2019 ورغم وجود العديد من الأشكال الرائجة وتحديداً الحقائب بمسكة اليد الصغيرة وتلك بأسلوب الـ Bucket أو الدلو أو التي تأتي بأشكال هندسيّة مع مسكة يد صغيرة ورغم أنّ حقيبة الـ Fanny Pack ما زالت رائجة إلى جانب حقيبة الحزام، يأتي تفصيلاً أساسيّاً يجب أن يكون في حقيبتك وهو الذي سيجعلها مميّزة لا سيّما إن كانت حقيبة كتف.

اختاري هذا الشتاء حقائبك بسلسال من الضفائر

إنّنا نتكلّم عن الحزام بأسلوب السلسال وتحديداً ذلك بأسلوب الضفائر والمعروف بـ Chain Strap، فهذا التفصيل هو الذي سيجعل حقيبتك مميّزة حتى وإن كانت بمسكة يد صغيرة فعليها أن تتضمّن حزاماً آخر بهذا الأسلوب.

حقائب الفرو مع سلسال الضفائر Chain strap

إنّ حقيبة الفرو تبرز بقوّة فلما لا تختارينها بهذا الحزام مثلاً؟ حالها حال الحقيبة الجلديّة وتحديداً بالجلد اللماع أو مطبّعة بالشعارات؟

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ اختيار الحقيبة بلونٍ والحزام بلونٍ آخر أو يمكنكِ اختيارها باللون ذاته ولكن إن أردتِ معرفة كيفيّة تنسيقها فالجواب أبسط ممّا تتوقّعين إذ يمكن اعتمادها مع الإطلالات والملابس كافّة أكنتِ ترتدين القميص الكلاسيكيّ والأسلوب المينيماليّ أو الكنزة الصوفية وأسلوب الـ Vintage أو الحيويّ أو حتى الأسلوب الأنيق والـ Lady Like مع القميص الحريريّ بأسلوب الشال المطبّع والرائج هذا الموسم أو التنانير والكنزات أو التوبات الأنيقة.

يبقى أن نقول لكِ أنّه ومهما اخترتِ أن ترتدي هذه الحقيبة، بأيّ طريقة أكان على الكتف أو باليد، عليكِ أن تحرصي أن تظهري هذا الحزام فهو التفصيل الأهمّ كما يمكنكِ تزيينه ببروشات أو شالات رفيعة مثلاً وذلك لتسليط الضوء عليه.

إقرأي المزيد: تفصيل مهمّ يجب أن يبرز في حقائبك لصيف 2017… ما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية