تفصيل واحد ولن يخطر على بالك هو الذي يجعل ملابس الملكة رانيا الأخيرة ملفتة!

تفصيل معين في ملابس الملكة رانيا الاخيرة هو الذي يجعل ملابسها مميزة

بعيداً عن ميغان ماركل والأميرات في قصر بيكينغهام، لدينا في العالم العربي ملكة الأميرات إذا صحّ التعبير، أناقة وحضوراً بالفعل، فالملكة رانيا تنافسهنّ جميعهنّ حضوراً مميّزاً ملفتاً وأنيقاً.

ias

أيضاً، لا شكّ أنّ الملكة رانيا تنافسهنّ ذوقاً يعكس صيحات الموضة وإتقانها هذا المجال إذ لا تخطئ أبداً ولم تخطئ يوماً في الظهور بإطلالة غير موفّقة بل على العكس لطالما أسحرتنا بلوكاتها لا سيّما أنّها تختار أجمل الصيحات.

ولكن مؤخراً، تذهلنا فعلاً بخياراتها وملابسها وعندما راقبنا جيّداً هذه الإطلالات لفتنا تفصيل معيّن ومشترك بينها جميعاً، تفصيلاً تعتمده دائماً مؤخراً وقد يكون السبب في أنّ لوكاتها وملابسها الأخيرة تبدو ملفتة إلى هذه الدرجة.

إنّنا نتكلّم عن الأكمام التي تحرص الملكة رانيا باختيارها بقصّات ملفتة فلا تمرّ إطلالة ولا قميصاً ولا حتى توب تكون فيها الأكمام عادية ومستقيمة وكلاسيكيّة.

من الأكمام الواسعة والرياضيّة وحتى الأكمام الواسعة والمنسدلة بقماش الحريري مثلاً والتي تأتي مزمومة عند معصم اليد وصولاً إلى أكمام القميص التي تأتي ضيّقة عند الزنود مع قماشٍ بلونٍ مختلف عن لون الأكمام الآخر.

أيضاً، لاحظنا تركيزاً من قبل الملكة رانيا على الأكمام بقصّة الـ Cut out أي الطويلة ولكن المفتوحة Slit أي بأسلوب الشقّ كما على الأكمام الواسعة بأسلوب الجرس والمزيّنة بالكشاكش أو بالدوائر الصغيرة الصوفيّة مثلاً أو الشراريب.

فماذا تنتظرين؟ هيّا بكِ تسوّقي واختاري أكمام ملابسك بقصّات ملفتة كهذه وابتعدي عن الأكمام الكلاسيكيّة وتأكّدي أنّه مهما كانت ملابسك أساسيّة Basics وعادية ستبدو إطلالتك ملفتة لأنّ أكمامك كذلك.

إقرأي المزيد: الملكة رانيا دليلك لإطلالات مميّزة تناسب شهر رمضان المبارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية