تقطع علاقتها بكل من يخطئ بحقها وحقودة! فمن هي مولودة هذا البرج؟

تقطع علاقتها بكل من يخطئ بحقها وحقودة! فمن هي مولودة هذا البرج؟

صحيح أن مولودة برج الميزان هي الاكثر اتزاناً ووعياً بين سائر الابراج، خصوصاً أنها تتمتع بنضج فكري وعاطفي شديد وقدرة على تحليل الامور وحلّ المشاكل، بعيداً عن الخلافات والتعقيدات.

ias

إلا أن امرأة الميزان غالباً ما تميل الى ان تكون حقودة بعض الشيء، خصوصا عند تعرضها للاذية أو الخيانة من قبل الاخرين، فهي غير قادرة على المسامحة ما يؤدي بها في أغلب الحالات الى قطع علاقتها بكل من أخطئ بحقها والمضي قدماً نحو مستقبل جديد ولهذا السبب لا تتمتع بعدد كبير من الاصدقاء.

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي لا ينام ليلاً لأنه يحلم بك؟

كما أنها شخص متسرّع ومتردّد، غير قادر على اتخاذ أي قرار بشكل حاسم، خصوصاً أنها امرأة قد تعاني في بعض الاحيان من قلة ثقة بالنفس وهذا ما يؤثر سلباً عليها في عدد من مجالات حياتها.

الى ذلك، تميل امرأة الميزان الى المبالغة في المجاملة، فقد تسعى أحيانا الى الوصول الى اهدافها عبر اعتماد أسلوب المجاملة، بعيداً عن التعبير صراحة عن أرائها وأفكارها أمام الاخرين.

من جهة أخرى، تتميز مولودة برج الميزان بكونها راقية للغاية في التعامل مع الاخرين ومحبوبة نظراً لدبلوماسيتها الشديدة، فهي تحرص دائماً على معرفة اتقان فن التخاطب والتواصل مع المحيط. (تعرفي مع ياسمينة الىقائدة عظيمة ومميزة وامرأة لا يمكن أن تتكرر.. من هي مولودة هذا البرج؟)

كما أنها امرأة عادلة جداً، لا تظلم أحد، وصاحبة نخوة شديدة، تهب دائماً الى مساعدة الاخرين، حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة.

الى ذلك، تتميز امرأة الميزان بكونها قادرة على الجمع بين الأنوثة والصلابة وذات قدرة عالية على التعامل مع الشريك، بحكمة وذكاء، بعيدا عن المشاكل والخلافات، ما يجعلها ناجحة في علاقاتها العاطفية وسعيدة.

كما أنها تتمتع بروح جذابة وثقافة عالية ما يسمح لها بالانخراط ضمن اي محيط والدخول في اي نقاش بطريقة حضارية وسلمية.

اقرئي المزيد: إن تعرفت الى مولودة هذا البرج.. فإنك ستقع في حبها على الفور! فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية