تقنيات سريعة وبسيطة تنجح رسمة الآيلاينر في ثوانٍ!

تقنيات سريعة وبسيطة تنجح رسمة الايلاينر في ثوان

نخبرك عن تقنيات سريعة وبسيطة تنجح رسمة الايلاينر في ثوان لتتألّقي بمكياج أجمل من الذي يطبّقه المحترفون حتّى! سواء كنت تريدين رسم الخطّ الرفيع أو العريض أو المجنّح أو الهندسيّ، ستنجحين، مع الحرص على الابتعاد عن أخطاء تفسد مكياج عينيك.

ias

الآيلاينر بمختلف أشكاله يضفي لمسات جذّابة على إطلالتك الجمالية، لأنه من صيحات المكياج التي تعزّز جمالك في الصور، وبعد قراءة الأسطر التالية، لن تقلقي من نجاحك بتطبيقه بسهولة وباحتراف!

رسم النقاط ثمّ تحديدها

ارسمي بواسطة قلم الآيلاينر نقاطًا لشكل رسمة الآيلاينر التي تريدين الحصول عليها، ثمّ حدّدي النقاط ولوّني الفراغ داخلها. شاهدي الخطوات في الفيديو أدناه.

الاستعانة بشريط لاصق

الشريط اللاصق هو كل ما أنت بحاجة إليه لترسمي خطّ آيلاينر مستقيم على كلّ عين. ضعي الشريط اللاصق على زاوية عينك الخارجية من الأسفل، وفي إمكانك وضع آخر من الأعلى، واملئي الفراغ بينهما بالآيلاينر ثمّ أزيلهما.

أو ببطاقة الإئتمان

ثبّتي بطاقة الإئتمان بطريقة مائلة بيدك على الزاوية الخارجية للعين، وارسمي بيدك الأخرى خطًّا محاذيًا لطرف البطاقة، وستكون النتيجة خطًا مثاليًّا غير متعرّج.

وحتّى بالملعقة

كما ترين في الصورة، الملعقة تتيح لك الحصول على رسمة دقيقة ورائعة! ضعي مسكة الملعقة على الجهة السفلية لزاوية العين الخارجيّة وارسمي بمحاذاتها خطًّا، ثم ضعي الشكل الدائريّ للملعقة على الجهة العلويّة للعين وارسمي بمحاذاتها خطًّا آخر. لوّني الفراغ بينهما وارسمي الخطّ الداخليّ لجفن العين، وتصبحين جاهزة!

أو بالخيط

لوّني الخيط بالآيلاينر السائل، وألصقيه على طرف عينك ثمّ أزيليه، وستحصلين بذلك على خطّ مستقيم، فهذه من أهم الطرق لرسم الآيلاينر كالمحترفات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية