تقنيات ماكياج بشرتك السمراء لدى النجمات

في صيف 2013، تميل الصيحات الى البشرة البرونزية  التي تعكس أناقتك وحيويتك كما تزيدك جاذبية. اساعدك اليوم لتتقني ماكياج البشرة السمراء بخطوات بسيطة إنما دقيقة كي لا تشوّهي إطلالاتك هذا الصيف.

ias

 

                           تصفّحي بالصور اجمل مكياج ناعم للبشرة السمراء

 

يليق بماكياج البشرة السمراء ظلال العيون الملوّنة، تمامًا كتلك التي اعتمدتها النجمة كاثرين زيتا جونز التي اختارت اللون الزهري الهادئ مع أحمر الشفاه المطابق للون ظلال العيون. تضيف الالوان في ماكياج البشرة السمراء الحيوية والنعومة. كذلك اختارت هالي بيري في إحدى اطلالاتها اللون الابيض اللماع في ماكياجها وكثّفت رموشها لتحديد نظرتها.

 

أما الفنانة بيونسي فقد اختارت الظلال الداكنة باللون الكحلي مع احمر الشفاه النيود ما أظهرها بإطلالة أنيقة مركّزة. يهتمّ هذا الماكياج  بتحديد الجفون المتحركة باللون الداكن المركّز واختاري لهذا الماكياج أحمر الشفاه النيود أو الزهري الفاتح وليكن لمّاعاً.

 

مع صورة النجمتين وعد وهيفاء وهبي تكتشفين الألوان الخاصة بماكياج البشرة السمراء. رافق البشرة السمراء اللون البرونزي (تألّقي بالإطلالة البرونزية لكلّ المناسبات) الذي يزيدها جاذبية ويبرز لمعتها، لذا من الجميل ان تعتمدي الماكياج البرونزي الجذاب في صيف 2013 الذي يرتكز على الظلال الترابية اللماعة والبلاش البراق. كما أنّ مكياج الريترو باللونين الاحمر والاسود يزيد إطلالتك أناقة، مدّي الآي لاينر الأسود على جفونك لتحصلي على عيون القطّة واعتمدي أحمر الشفاه الاحمر لتزيدي الحركة الى ماكياجك.

 

قبل كل شيء تذكّري دائمًا أن البشرة السمراء تحتاج الى تقنية توحيد لونها من خلال كريم أساس بنفس درجة لونها السمراء. تجنّبي كريم الاساس الفاتح لأنه يسرق البريق والميزة من بشرتك (اليك طرق إختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك).

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية