تقنيات ماكياج خبيرة Sephora لإخفاء العيوب

لا شك أن إخفاء العيوب عن بشرتك هي المرحلة الأصعب خلال عملية تطبيق الماكياج. لتضمني إطلالة طبيعية خالية من الشوائب إتبعي نصائح خبيرة Sephora وطبّقيها بنفسك.

ias

 

          خطوات المكياج الهوليوودي الناجح بمستحضرات سيفورا

 

لإخفاء العيوب والشوائب عن بشرتك، اختاري كريم الأساس الكريميBrightening & Hydrating Foundation وطبقيه بواسطة الفرشاة Pro Foundation Brush الكثيفة.

ضعي الكمية التي ستحتاجينها على كفّ يدك، لتتمكّني من استعمالها بواسطة الفرشاة وتمريرها على كامل بشرتك، وخاصةً على الـ T zone أي على منطقة الجبين، الأنف والذقن.

 

طبّقي كريم الأساس بحركات دائرية ولا تستثني منطقة حول العينين، بل إعملي على تمرير الفرشاة عليها أيضاً.
بفضل تركيبة هذا المستحضر الكريمية ستحصلين على بشرة متجانسة اللون والملمس، لذا مدّيه لتغطّي أذنيك وعنقك، خاصّة إذا كنت تعتمدين تسريحة الشعر المرفوع.

 

       بخطوات بسيطة تكثّفين حاجبيك مع سيفورا

 

وللحصول على بشرة مثالية، تقدّمي خطوة، واستعيني بالإسفنجة 3D Precision Sponge التي بواسطتها ستتمكّنين من دمج الكريم أكثر فأكثر مع بشرتك، لتؤمّني مرغاً أضمن في عملية إخفاء كلّ الشوائب.

 

بعد الإنتهاء من وضع كريم الأساس، إبحثي عن البثور وخبّئيها بواسطة Cover Concealer. إستعيني بفرشاةBrush  Pro Airbrush Concealer الرفيعة، وطبّقي الكونسيليرعلى الحبوب الظاهرة بتربيت دائريّ، وتجنّبي إعادة تطبيق كريم الأساس فوق الكونسيلير منعاً لتجمّع المستحضر وتشويه المكياج.

 

وأخيراً، ثبّتي مكياج بشرتك بـ Mattifying Compact Foundation المستحضر المميز بتركيبته البودرية. طبّقيه بواسطة الفرشاة Pro Allover Powder Brush الكبيرة الحجم، بحركات تربيت خفيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية