تقنية الحواجب السموكي الجديدة لاطلالة ماكياج الـ No Make-up

تقنية الحواجب السموكي الجديدة لاطلالة مكياج  الـ No Make-up

لم تعد هذه الصيحة تُخفى على أحد فسرّ الإطلالة الطّبيعية المشرقة والمفعمة بالجاذبية يكمن في ماكياج الـ No Make-up الذي يحرر جمالك من علامات التعب ويبرز تكاوينك بأسلوب واضح وجميل ولاعتماد هذه الإطلالة عليك اتباع خطوات سهلة ودقيقة في الوقت عينيه لاسيما عندما يأتي دور تحديد الحواجب لأن المبالغة في ذلك تفقدك إطلالتك الطبيعية، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على صيحة الحواجب السموكي لإطلالة الـ No Make-up Make-up وتألقي.

ias

إذا وخلال تطبيق ماكياج الـ No Make-up تناضل معظم النساء في الحصول على حواجب واضحة وغير مبالغ فيها وهنا لا بد من الإمتنان الكبير لتقنية الحواجب السموكي الكورية التي سهّلت على المرأة أسلوب تحديد حواجبها بشكل طبيعي إلى أبعد الحدود، وتقوم هذه التقنية على اعتماد الظلال لتحديد الحواجب بشكل ناعم ورقيق بدلاً من رسمها بالأقلام وبخطوط محددة بارزة وعريضة، لتحصلي على شعيرات متباعدة واضحة ومحددة مثالية تماماً لماكياج الـ No Make-up. إليك تقنية تطبيقها خطوة بخطوة من خلال:

-اختيار الظلال المناسب بحسب لون شعرك: صحيح أن عملية تحديد الحواجب بالظّلال ليست سهلة التحكم كرسمها بالقلم إنما النتيجة ستكون أكثر طبيعية ومثالية لإطلالة ماكياج الـ No Make-up، ولهذه الخطوة اختاري دائماً لون ظلال أفتح بدرجة واحدة من لون شعرك.

-اعتمدي فرشاة الزاوية لتطبيق الظّلال: طبّقي الظلال على فرشاة الزاوية وارسمي خطوط رفيعة باتّجاه الشّعيرات لملء الفراغات بأسلوب ناعم، أمزجي بعدها الخطوط بتأن كي لا تظهر التكتلات.

-ركّزي دائماً اللون وعملية المزج على زاوية الحاجب الخارجية: عند تطبيق الظلال حددي الشعيرات المتواجدة عند أول الحاجب بخفة لتظهر مفترقة كما هي بطبيعة الحال، وركّزي اللون أكثر عند منصف الحاجب وزاويته الخارجية. طبّقي هذه الخطوات وانطلقي بحواجب ناعمة ومشرقة مثالية لماكياج الـ No Make-up العصري.

إقرئي المزيد: ماكياج العيون المناسب لصيحة أحمر الشفاه الاسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية