تقنية مجانية وبسيطة تجعلك تبدين أصغر بـ3 سنوات على الفور!

تقنية مجانية وبسيطة تجعلك تبدين أصغر بـ3 سنوات على الفور!

كلّما تقدمت المرأة في السنّ، كلما اشتدّت رغبتها في الوقوف في وجه التجاعيد التي تظهر في وجهها وتبرز سنّها الحقيقي وتفقدها بعضاً من ثقتها بنفسها. ولذلك، فإن علامات التجميل العالمية تحرص دوماً على تقديم كريمات وعلاجات جديدة تحدّ من علامات التقدم في السنّ التي تظهر على وجه النجمات أيضاً. ولكن هل تعلمين أن ثمّة تقنية مجانية وبسيطة تعيد الشباب الى بشرتها وتجعلك تبدين أصغر بـ3 سنوات على الفور؟

ias

حان الوقت للتعرف على التقنية الثورية التي لا شكّ بأنها ستعجب كلّ النساء نظراً لقدرتها الهائلة والفورية على اعادة الشباب الى بشرتهن!

فتماماً كما تبيّن أن ممارسة التمارين الرياضية يحمل الكثير من المنافع للجسم ويبعد عنه الامراض، كذلك فإن لممارسة تمارين الوجه منافع جمّة أيضاً. فقد وجد خبراء في جامعة نورث ويسترن، أن ممارسة "يوغا الوجه" لمدّة ثلاثين دقيقة يومياً يحرر المرأة من التجاعيد ويجعلها تبدو أصغر بـ3 سنوات على الأقلّ.

وبحسب الباحثين، فإن مواظبة المرأة على أداء تمارين الوجه أو المعروفة بيوغا الوجه 30 دقيقة يومياً لمدّة 20 أسبوع، يحررها من تجاعيدها ويجعلها تبدو أصغر بـ3 سنوات على الفور.

إذاً، قولي وداعاً لمستحضرات العناية بالبشرة التي ثبت أن لا ضرورة لها، وأبعدي عنك شبح الجراحات التجميلية، فإن سرّ شبابك يكمن بهذه الحيلة البسيطة والمجانية. جرّبيها ولا تنسي مشاركة السرّ مع صديقاتك!

اقرئي المزيد: الفازلين لإزالة التجاعيد: حقيقة ام خرافة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية