تمارين رياضيّة غير متعبة تخسرك دهون الذراعين في أقل من شهر

تمارين رياضية تخسرك دهون الذراعين في اقل من شهر

نخبرك عن تمارين رياضية تخسرك دهون الذراعين في اقل من شهر إذا مارستها بانتظام لمدة 4 أيام في الأسبوع، وهي أيضًا تشدّ الترهلات، وتأتي بالكثير من الفوائد على صحّتك، مثل تنشيط الدورة الدموية. وقد أخبرناك سابقًا، عن رياضات سهلة تنحّف الأرداف وتشدّها.

ias

إزالة الدهون الموجودة في الذراعين ليس أمرًا صعبًا كما تعتقد الكثيرات، بل إنّ في إمكانك التخلّص منها بسهولة عبر الامتناع عن تناول الأطعمة التي تفسد الريجيم، وممارسة التمارين الرياضية التالية من منزلك أو في النادي الرياضي.

القفز على الحبلة

هي من التمارين المسلية التي تحرق الدهون بسرعة، ومنها المتراكمة على الذراعين، وتنجحين بالتخلص بنسبة كبيرة منها إذا مارست هذا التمرين يوميًا لمدّة 20 دقيقة، أو 4 مرات في الأسبوع، نصف ساعة في كل مرة.

القفز على الحبلة تزيل الدهون من كل الجسم
القفز على الحبلة تزيل الدهون من الفخذين واليدين والرجلين

الركض مع تحريك الذراعين

ممارسة هذا التمرين لمدة نصف ساعة يوميًا، يخسرك الدهون في منطقة الذراعين خلال أسبوع، وأكثر في الأسبوع التالي. احرصي على تحريك ذراعيك بسرعة أثناء ممارسة هذا التمرين، وفي إمكانك المشي بسرعة بدلًا من الركض.

تحريك الذراعين اثناء الركض مهم لخسارة الدهون
حركي يديك اثناء الركض او المشي السريع للتخلص من دهون الذراعين

حمل الأوزان وتحريك اليدين للأسفل والأعلى

لممارسة هذا التمرين، احملي الأوزان في كل يد، قرّبي ساعديك بجسمكِ وثبّتيهما، وحركي يديك للأسفل والأعلى مع الحفاظ على ثبات الساعدين، كما ترين في الصورة أدناه.

اسهل التمارين لحرق دهون الذراعين
هو من اسهل التمارين لحرق دهون الذراعين وشد الترهلات فيهما

تمرين البوش أب

خذي الوضعية التي ترينها في الصورة أدناه، وأنزلي جسمك للأسفل، وارفعي إلى الأعلى باستخدام يديك، قدر ما تستطيعين، ارتاحي لمدة نصف دقيقة، ثم أعيدي الكرة.

تمرين البوش يشد كل جسمك
تمرين البوش يشد كل جسمك وذراعيك

دفع الجسم إلى الحائط بالذراعين

قفي وجسمك بوجه الحائط، ضعي يديك عليه وأرجعي قدميك قليلًا إلى الخلف وادفعي القسم العلوي من جسمك إلى الأمام ليلامس صدرك الحائط. كرّري هذه الخطوة 10 مرات، ارتاحي لنصف دقيقة، ثم قومي بالتمرين نفسه مرة ثانية، وارتاحي لنصف دقيقة أخرى، وأعيدي الكرة.

وأخيرًا، نذكّرك أن في إمكانك ممارسة تمارين غير متعبة لمرأة الكسولة لخسارة الوزن،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية