تمارين رياضية تقومين بها في المنزل تفقدك الوزن من دون ريجيم!

تمارين رياضية تقومين بها في المنزل تفقدك الوزن من دون ريجيم!

هل تبحثين عن تمارين رياضية تقومين بها في المنزل تفقدك الوزن من دون ريجيم؟ ياسمينة ستكشفها لك لتستفيدي منها ليس فقط من أجل استرجاع رشاقتك إنما أيضاً للتخلص من أوجاع الظهر لاسيما أثناء دوام العمل.

ias

تعاني فئة كبيرة من النساء لاسيما في الحجر الصحي من مشكلة الوزن الزائد، واتباع نظام غذائي قاس الى جانب الضغوطات النفسية لا يجدي معهن نفعاً وأنا مواحدة منهن! من هنا لا بدّ من التعرف على أفضل التمارين المنزلية لخسارة الوزن الزائد ومنها:

تمرين صعود السلالم

تمرين صعود السلالم

يعتبر تمرين صعود السلالم الأفضل على الإطلاق لخسارة الوزن لاسيما إن كنت تعانين من الوزن الزائد عند منطقة الأرداف. تنصحك ياسمينة بوضع طاولة قصيرة المدى، أو الإستعانة بسلم منزلك أو بأي شيء يمكن المساعدة. وطبقي التمرين أولاً على مهل ثم سارعي في العملية لعدة مرات متتالية، وحالي تطبيق ذلك على الأقل لـ 300 دقيقة يومياً. هذه الحركة تساعدك على حرق ما يوازي الـ 200 سعرة حرارية ما يساعد كثيراً على خسارة الوزن الزائد من دون اتباع ريجيم غذائي قاس. وكنا قد شفنا لك أيضا كيف تتخلصين من الكرش مستعينة بزيت اللوز

تمرين قفز الحبل

تمرين قفز الحبل

من فوائد القفز على الحبل أن هذا التمرين يساعد على حرق الدهون في أماكن متفرقة من الجسم وبالتالي مثالي لحرق السعرات الحارية الزائدة. ولا يكتفي هذا التمرين بالمساعدة على خسارة الكيلوغرامات إنما أيضاً مثالي لتقوية العضلات الضعيفة في الجسم وشدها مثل عضلات الذراعين والمؤخرة والرجلين . تنصحك ياسمينة بممارسة هذه الرياضة يوميا إن أمكن لـ 10 دقائق على الأقل الى جانب 30 دقيقة من تطبيق تمرين السلالم.

تمرين المشي السريع

تمرين المشي السريع

يساعد المشي السريع أيضاً على حرق الدهون في أماكن متعددة من الجسم، كما أنه يقوي العضلات ويساعد كثيراً على خسارة الوزن الزائد لاسيما إن تم ممارسة هذه الرياضة يومياً، فـ 30 دقيقة من المشي السريع يساعد على حرق ما يعادل الـ 200 سعرة حرارية وهذا أمر رائع لاسيما مع الحرص على تناول نظام غذائي متنوع ومدروس الكمية. وفي المناسبة إن كنت من عاشقات الأيس كريم، هل سبق وكتشفت الدايت المتعلق به؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية